خرج ولم يعد

العـــــدد 9541

الإثنــــين 2 آذار 2020


 تقدم المدعو (ع. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ر) عمرها 29 سنة عن المنزل، بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي ويقدر ثمنه بـ 3 ملايين ليرة سورية وجواز سفرها وهويتها الشخصية وطفلتها (مرح) عمرها 4 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.
 وتقدم المدعو (ب. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مديحة) عمرها 77 سنة عن منزله وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.
 وتقدم المدعو (جمال. ب) بمعروف إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيب أخت زوجته التي تسكن لديه في منزله وهي طالبة جامعية من أهالي مدينة حلب وتدعى (رهام) عمرها 21 سنة ورغم البحث لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.
 وتقدمت المدعوة (ش. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب أختها عن منزلها وهي تسكن لديها بعد خلاف مع زوج أختها وتدعى (ر. حـ) عمرها 25 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
 وتقدم المدعو (أحمد. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (عامر) عمره 16 سنة بعد خلاف معه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
 وتقدمت المدعوة (ميسون. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (س) عمرها 82 سنة عن منزلها ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
 وتقدم المدعو (محمد. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب طفله المدعو (شادي) عمره 6 سنوات بعد خروجه لشراء أغراض من محل سمانة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.


طباعة   البريد الإلكتروني