حــــــوادث متفرقــــــة

العـــــدد 9426

الإثنـــــين 16 أيلــــول 2019

 

شنق نفسه!
عثر في حي الفيض، عثر على جثة المدعو (ف.م) عمره 45 سنة إثر شنق نفسه حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق، وتبين أنه كان يعاني من اكتئاب شديد وهو يقيم بمفرده وغير متزوج.

.. وجثة في الدريكيش
عثرت الجهات المختصة في الدريكيش على جثة المدعو (محسن حسين) تولد 1954 ضمن سيارته، لوحة لبنانية، وهو من منطقة جبل محسن، وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة جلطة قلبية.

عند بللوران ..
في أحراش قرية الزيتونة بالقرب من سد بللوران، عثر على جثة المدعو (هيثم أسعد) تولد 1972 وهي متناثرة إثر انفجار قنبلة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق لمعرفة فيما إذا كان الحادث انتحاراً أو قضاء وقدراً.

صدمه وفرّ
على طريق بانياس، صدمت سيارة مسرعة الشاب (نوار شاهين أحمد) عمره 31 سنة ولاذت بالفرار، مما أدى إلى وفاته على الفور، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

سرعة!
صدمت سيارة سياحية دراجة نارية كان على متنها الشاب (محرم صابور) عمره 16 سنة وتوفي على الفور، وأصيب سائق السيارة بأضرار جسدية بليغة وتم نقله إلى المشفى الوطني باللاذقية.

قنبلة!
أقدم شخص في مدينة طرطوس، على إلقاء قنبلة داخل محل لبيع الألبسة المستعملة، قرب حي الرمل، جانب الحديقة، واقتصرت الأضرار على الحاويات فقط.


حوادث من اللاذقية
* حادث سير على طريق اللاذقية - سيانو أدى إلى وفاة الشاب (غدير الورعة) وسبب الحادث السرعة الزائدة.
* وعلى طريق بانياس، انقلبت سيارة بيك أب، بضمنها (7) أشخاص، وأثناء انقلابها، صدمتها سيارة شاحنة كبيرة مما أدى إلى وفاة عدد من الأشخاص وإصابة البعض إصابات خطيرة، تم إسعافهم، إلى مشفى بانياس الوطني، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

سلبوه 200 ألف ليرة
تعرض المدعو (ز-س) إلى عملية سلب مبلغ 200 ألف ليرة من قبل مجهولين في قرية مجدلون البحر بطرطوس أثناء قيادته لدراجته النارية، وعلى الفور توجه إلى فرع الأمن الجنائي، وأفاد بما حصل معه.

31 كغ مخدرات!
- ألقت الجهات المختصة في مدينة طرطوس القبض على 3 أشخاص، وبحوزتهم 31 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم.

15 جريمة فقط!
ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي بطرطوس، القبض على المدعو (محمد - ع) بعد ارتكابه 15 جريمة سرقة، بالتحقيق معه، اعترف بأنه أقدم بالاشتراك مع المدعو (علي . ن) على سرقة منزل أحد المواطنين في حي الحمرات وسرقا منه مبالغ مالية ومصاغاً ذهبياً وأجهزة خليوية، بالإضافة إلى سرقة 15 منزل في المدينة ضبطت أقواله، وأذيع البحث عن شريكه في عمليات السرقة، وقدم إلى القضاء.

50 سرقة
ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية في المحافظة القبض على المدعو (م.خ) لإقدامه على ارتكاب عدة سرقات وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معه اعترف بارتكابه عدة جرائم سرقة تجاوزت الـ 50 سرقة بالاشتراك مع آخرين تم استرداد المسروقات وتسليمها لأصحابها.

مليون ومئتا ألف ليرة
في قرية عين شقاق فقد أحد المواطنين وهو يقود دراجته النارية مبلغ مليون و200 ألف ليرة وهو جابي مياه، فعثر على المبلغ المدعو (عادل لوكان) وبقي ينتظر في نفس المكان الذي عثر فيه على الكيس الذي بضمنه المبلغ المالي، حتى عاد صاحب المبلغ وكان يبحث عنه وسأله الشاب عادل عما يبحث فأجابه بأنه فقد مبلغ مليون و200 ألف ليرة سقط من على الدراجة وعلى الفور أعاد له المبلغ.

كاميرات مراقبة
* كشفت كاميرات مراقبة في جبلة, محاولة بعض الأشخاص سرقة محتويات سيارة المدعو (م .ع ) وهي عبارة عن مبالغ نقدية وعدة تستخدم في عمليات جراحية وهم على متن دراجات نارية، تمت معرفة هؤلاء الأشخاص, وإلقاء القبض عليهم.


طباعة   البريد الإلكتروني