متفـرقــــــــــات

العـــــدد 9421

الإثنـــــين 9 أيلول 2019

 

جثة في «العريض»
العثور على جثة المدعوة (س . س) في منزلها في شارع العريض، بعد يومين من وفاتها، يذكر أن المدعوة (س) تسكن لوحدها في المنزل، حضرت دورية من القسم الغربي في محافظة طرطوس، بعد اتصال وردها من جوار المذكورة، وتمّ نقل الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس، لمعرفة سبب الوفاة فيما إذا كانت طبيعية، أو ناتجة عن جريمة، وما زالت التحقيقات جارية.

 

..وأخرى في «عرمتي»
عثر على جثة المدعو (عبد الواحد أحمد) بعد ثلاثة أيام من وفاته في قرية (عرمتي) التابعة لمنطقة جبلة، وهو مقتول بطلق ناري، يذكر أن المغدور كان قد جاء في دمشق حيث يسكن هناك إلى بيته في القرية، وفي المعلومات الأولية تشير المعطيات إلى دخول أكثر من شخص عليه، وإطلاق النار عليه من مسدس حربي، ودارت الشبهات حول مقربين منه، تم نقل الجثة إلى مشفى جبلة الوطني، لفحصها من قبل الطبابة الشرعية، وما زال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب والأشخاص الذين أقدموا على تلك الجريمة.

اعطسوا..
وفاة الشاب (ب.ع) بنزيف دماغي، إثر كتمه للعطسة ثلاث مرات متتالية، نقل إلى المشفى، لكنه كان فارق الحياة.

 

قبضة العدالة
ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعو (ف.خـ) لإقدامه على نشل جزدان امرأة، كانت تسير بالشارع العام، وعثوره ضمن الجزدان على هاتف خليوي، ومبلغ 20 ألف ليرة، تم ضبطه، من خلال كاميرا موضوعة أمام أحد المحلات التجارية وبدلالته تمت إعادة الهاتف الخليوي والمبلغ المسروق، للامرأة، ونصبت من نفسها مدعيّة شخصية بحقه.

 

مراهقان.. والسرقة خيارهما!
ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعوين( حـ.ع) عمره 17 سنة و (ب.أ) عمره 19 سنة لإقدامهما على عدة سرقات وهي:
* سرقة 3 مولدات مياه، من مدخل بناء بحي الطابيات، وبيعها بسوق الجمعة بمبلغ 17 ألف ليرة وتقاسمهما المبلغ فيما بينهما.
* إقدامهما على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة أمام جامع الروضة بحي المشروع الثاني، ليلاً، وسرقة لاب توب ومبلغ 30 ألف ليرة وبيع اللاب توب بمبلغ 50 ألف ليرة وتقاسم المسروقات فيما بينهما.
* إقدامهما على سرقة إطار سيارة بطريقة المغافلة من حي الرمل الجنوبي وبيعه بمبلغ 15 ألف ليرة قدما إلى القضاء.

70 دراجة نارية فقط!
ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية، القبض على عدة أشخاص لإقدامهم على سرقة أكثر من 70 دراجة نارية، من مناطق: البسيط، العيسوية، وادي قنديل، رأس شمرا، صلنفة، وبيع هذه الدراجات بمبالغ مختلفة، وصرف المبالغ على ملذاتهم الشخصية والمقبوض عليهم هم (ل.س) ( م.خ) (م.أ) وبالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج الحشيش، وكذلك الخطف والسرقة.


طباعة   البريد الإلكتروني