ذهب ولم يعد

العدد: 9367

17-6-2019

 

- تقدم المدعو (وليد. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب زوجته (ر) عمرها 27 سنة عن منزله إلى جهة مجهولة، وبحوزتها مبلغ 600 ألف ل.س ومصاغها الذهبي، ويقدر بـ 2 مليون ل.س، وهي حامل في الشهر السابع بعد أن أقدم على ضربها إثر مشاجرة معها، وتوقع تواجدها، لدى أهلها في ريف حمص، نظم ضبط بذلك.
- تقدم المدعو (وسيم . ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب أخته (س) عمرها 23 سنة عن المنزل، وهي طالبة جامعية بعد أن أقدم على ضربها بسبب إقدامها على تدخين السيكارة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى أقربائها في مدينة حلب، نظم ضبط بذلك.
- وتقدمت المدعوة (وهيبة. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده:
تغيب ابنة شقيقتها المقيمة لديها في منزل الزوجية، وهي طالبة جامعية سنة أولى، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى صديقتها في مدينة حماة، نظم ضبط بذلك.
- تقدم المدعو (أحمد. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والدته (مريم) عمرها 88 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
- وتقدمت المدعوة (و. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب مخدومتها (س) عن منزلها إلى جهة مجهولة، وبحوزتها مبلغ 500 ألف ل.س، ووظائفها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
- تقدمت المدعوة (صبيحة . أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده:
تغيب ابنتها (و) عمرها 17 سنة عن المنزل إلى جهة مجهولة، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها ،وتوقعت تواجدها في مدينة دمشق لدى المدعو (ع) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بأقوالها.

سورية عبدو


طباعة   البريد الإلكتروني