رمى نفسه من الطابق العاشر بعد وفاة والدته بمشفى تشرين

العدد: 9355

27-5-2019

 

بعد معاناة طويلة مع مرض العضال ، توفت السيدة منيرة جبور في مشفى تشرين ليل السبت الساعة العاشرة ليلاً،. فما كان من ولدها طارق خليل غصن تولد 1991 إلا أن صعد إلى الطابق العاشر ، وأقدم على الانتحار ، من شدة تعلقه بوالدته ، وعلى الفور حضر السيد العميد رئيس القسم الشرقي والطبيب الشرعي ، وعناصر الأمن الجنائي وقسم الأدلة الجنائية ومدير المشفى وبفحص الجثة حسب الطبيب الشرعي تبين أن الوفاة ناتجة عن عملية انتحار وحسب أهل الشاب ، فإنه وعد والدته وهي تحتضر بأنه لن يتركها أبداً لوحدها .
* توفت الشابة ( ديمة عيسى ) على أثر وعكة صحية ألمت بها ، أدى إلى نقلها إلى المشفى ، وتم نقل دم لها غير زمرة دمها ، مما أدى إلى وفاتها .
* عثرت الجهات المختصة قرب باب الصناعة / على عبوة ناسفة / تعاملت معها ، وفككتها .
* وإثر حادث مروع ، توفى الشاب ( نوار سليمان ) من القدموس ، وسبب الحادث السرعة الزائدة .
* وبسبب السرعة الزائدة حادث سير يؤدي إلى وفاة الشاب ( محمد فهد عتيق ) على طريق طرطوس .
* وفي اللاذقية : وبناء على ورود معلومة إلى فرع الأمن الجنائي بتواجد مجموعة من الأشخاص في أحد المقاهي / يقومون بلعب القمار / فقد تم ارسال دورية داهمت المقهى ، وألقت القبض عليهم ، وتبين أن أكثرهم مطلوبون بإذاعات بحث لصالح فرع الأمن الجنائي .
* ووفاة الطفل ( عبد القادر حميدي ) عمره 8 سنوات بسبب دهسه من قبل سيارة مسرعة ، أثناء تواجده قرب شارع بساتين الريحان ، ولاذت السيارة بالفرار.
* وفي طرطوس ، وفاة العامل ( نواف محمود) إثر سقوط ، طن ونصف من الملح على رأسه في مرفأ طرطوس ، ومن ارتفاع 15 متر .
* وعلم فرع الأمن الجنائي ،عن وجود جثة في منزل ، قرب قيادة الشرطة وعلى الفور أرسل دورية للعنوان المذكور، وتبين بأن صاحب المنزل أقدم على شنق نفسه ضمن منزله ، ومازال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب.


طباعة   البريد الإلكتروني