ألغي الهاتف وبقي الهيكل متوسطاً الرصيف

العدد: 9353

23-5-2019

ألغيت خطوط الهاتف العمومي المنتشرة في الشوارع بعد انتشار أجهزة الخلوي ولكن الشركة المعنية قطعت الحرارة عن الخطوط ونسيت إزالة الهياكل المعدنية لها. ومن هذه القطع الهيكل المرفق بالصورة من الشارع الرئيسي بالأميركان حيث يتوسط الرصيف ويعيق المارة ويشكل خطراً عليهم لتهالكه وخشية سقوطه على أحدهم، لذلك يرجى من الجهات المعنية التفضل بإزالته و إخلاء الرصيف لسهولة السير علي بأمان.

 

أكوام القمامة بانتظار الترحيل

 تنتشر أكوام القمامة التي زادت بأضعاف قدرة استيعاب الحاوية اليتيمة بجانب الحديقة في حي علي الجمال لدرجة ملفتة، وكنا أشرنا في شكوى سابقة عن الواقع المتردي لحديقة الأطفال المذكورة وما تخلفه القمامة المتراكمة أمامها من حشرات وقوارض وروائح مؤذية ناشرة المرض والأذى ولكن شكوانا لم تلق الحل أو حتى الرد، لذلك نعود ونذكر الجهات المعنية بضرورة الإسراع بالحل وترحيل القمامة و تأهيل الحديقة .

 

والقمامة تغزو المشروع ب

تنتشر أكوام القمامة في أنحاء المشروع ب حيث تطوف الحاويات بأكياس ومخلفات نشرت الروائح النتنة في الأرجاء وباتت بؤرة للحشرات والقوارض المسببة للأمراض الخطيرة مع ارتفاع درجات الحرارة، وهنا يناشد أهالي الحي الجهات المعنية بترحيل القمامة بأسر وقت ممكن ،خصوصاً القمامة الموجودة بجانب حدائق الأطفال.

 

نسرين جزعة


طباعة   البريد الإلكتروني