بعد 15 سرقة ...وقعــــــــوا في قبضـــــة العدالة

العدد: 9350

20-5-2019

 

 

بناء على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية، بملاحقة المطلوبين والمشبوهين، وأرباب السوابق بجرائم السرقة، ألقت دورية ليلية من وحدات شرطية ضمن المحافظة، على مجموعة أشخاص، أثناء تواجدهم ليلاً في محلة الرمل الجنوبي، وهم يقومون بكسر وخلع باب محل معد لبيع الألبسة تم إحضارهم إلى الوحدة الشرطية، وتبين أنهم: ( و ،ز)( ع . أ) ( ن . ش) ( أ . إ) وبالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على عدة سرقات هي على الشكل التالي:
* إقدامهم على سرقة 5 أسطوانات غاز من محل لبيع الحلويات في حي صليبة، بعد كسر باب المحل، وبيع هذه الأسطوانات بمبلغ 200 ألف ليرة لشخص من مدينة حلب، وتقاسموا المبالغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة مجموعة صوت وسيشوار واكسسوارات ومبلغ 50 ألف ليرة من منزل على طريق الحرش أثناء تغيب أصحابه عنه.
* إقدامهم على خلع وكسر باب محل معد لبيع مواد التنظيف في محلة الرمل الجنوبي، وسرقة مواد تقدر قيمتها بمبلغ 200 ألف ليرة باعوها بسوق الجمعة بمبلغ 120 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على خلع وكسر باب كافتريا بمدينة جبلة، وأقدموا على سرقة أراكيل ومعسل وأسطوانة غاز وكاسات وجهاز هاتف أرضي، وباعوا المسروقات بمبلغ 70 ألف ليرة، وتقاسموها.
* أقدموا على خلع وكسر باب براكة على طريق اللاذقية – جبلة – معدة لبيع السمانة والدخان، سرقوا منها مواد بقيمة 100 ألف ليرة، باعوها بمبلغ 60 ألف ليرة.
* أقدموا على كسر وخلع باب مستودع معد لبيع فرشات الإسفنج في محلة العوينة، سرقوا 6 فرشات، باعوها بمبلغ 200 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل بشارع العنابة، معد لبيع البهارات والمكسرات وسرقوا منه مواد بقيمة 200 ألف ليرة ، باعوها بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة اسطوانة غاز من سوزوكي متوقفة أمام أحد المساجد، وكان صاحبها ضمن المسجد، أخذها المدعو ( و. ز).
* أقدموا على خلع وكسر باب منزل عائد لسيدة كبيرة بالسن أثناء نومها ليلاً، وأقدموا على سرقة إسوارة ذهب ومبلغ 30 ألف ليرة وأسطوانة غاز، في محلة الرمل الجنوبي، باعوا الإسوارة بمبلغ 130 ألف ليرة وأسطوانة الغاز بـ 20 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الفروج في محلة قنينص، وسرقوا لحم فروج تقدر قيمته بـ 20 ألف ليرة، وتقاسموها فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع زجاج سيارة كانت متوقفة بالقرب من المالية ليلاً سرقوا منها جهازاً خليوياً ومسبحة فضية وطقماً رجالياً، باعوا الجهاز بمبلغ 100 ألف ليرة والمسبحة بـ 30 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة متوقفة على طريق الحرش، سرقوا منها أرواقاً ثبوتية ومنفاخ دواليب، ومسبحة عادية، وقداحة فضية.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الحمص والفول، بمحلة صليبة سرقوا منه جهاز هاتف أرضي وأسطوانة غاز، باعوا الاسطوانة بمبلغ 20 ألف ليرة وجهاز الهاتف ب 200 ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* كسروا باب منزل على طريق الحفة صلنفة، وسرقوا منه 3 أسطوانات غاز وسجادة أرضية صوف، وثريا سقفيه كريستال، ومجموعة اكسسوارات باعوا المسروقات بـ 100 ألف ليرة وتقاسموهما فيما بينهم.
* أقدموا على الدخول إلى منزل على طريق كسب عن طريق التسلق من البرندة وسرقوا مبلغ 200 ألف ليرة وطقم فضة نسائي باعوه المبلغ 150 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني