حوادث سير وقتل من طرطوس

العدد: 9350

20-5-2019


* نتيجة الضغط النفسي، وقضاء ساعات طويلة في الدراسة، وفاة الطالب (ع.د) وهو يحمل كتابه، تم إسعافه إلى المشفى الوطني بطرطوس، وتبين أن سبب الوفاة، يعود إلى جلطة دماغية، نتيجة اقتراب الامتحان، سلمت الجثة لذويها، لدفنها أصولاً.
* وفي منزل السيد (و.ع) انفجرت بطارية 200 أمبير، وأدت إلى اشتعال حريق في المنزل، حضرت دورية من فوج الإطفاء، وأخمدت الحريق، واقتصرت الأضرار، على الماديات فقط.
* وفي طرطوس انتحار المدعوة (ل.ض) عمرها 20 سنة في محلة شارع العريض، حضرت هيئتا الكشف الطبي والقضائي وتولتا التحقيق، وما زال الغموض يغلف موضوع انتحارها.
* وإحدى ألعاب النت ( pubg ) أدت إلى وفاة الشاب (ط.ت) بعد قضاء ساعات طويلة في هذه اللعبة، استنزفت هدوءه وأعصابه حضر الطبيب الشرعي، وكشف عن الجثة، وتبين أن سبب الوفاة يعود إلى العصبية الزائدة، أدت إلى نزيف داخلي، وتوفي على الفور.
* وعثرت الجهات المختصة، على جثة رجل عمره حوالي 50 عاماً قرب شاطئ الطلائع، تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني بطرطوس، وتم تفتيش ثيابه، ولم يعثر على شيء يثبت هويته، ونتيجة الكشف الطبي على الجثة لم يتبين آثار العنف أو شدة على الجثة، مما استبعد موضوع جرم في وفاته، وظهر على الجثة آثار التفسخ، ورجح الطبيب الشرعي وفاة الرجل إثر غرقه بمياه البحر، وبما أنه لم يعرف أهل المتوفي، تم أخذ عينات DNA من جثته، فيما إذا حضر ذووه، تم دفن الجثة أصولاً.
* وفي قرية بسماقة، أقدم والد الفتاة ز.ش على إطلاق النار عليها، بعد أن أقدمت هي الأخرى على سبه وشتمه، تم نقلها إلى المشفى الوطني على الفور، وهرب والدها (ن) وما زال البحث جارياً عنه.
* وفي ناحية دوير رسلان بريف الدريكيش، أقدم المدعو (إبراهيم جبور) والذي أقدم على قتل شقيقه الأسبوع الفائت، على تفجير نفسه بقنبلة يدوية، أثناء محاصرته، من قبل وحدة شرطية، لإلقاء القبض عليه، مما أدى إلى إصابة عنصر من الوحدة الشرطية، وشقيق المدعو (إبراهيم جبور).
* وبالقرب من جسر أرزونة، تدهورت سيارة، أدى تدهورها إلى وفاة العميد (س.ن) والملازم أول (غ .ع) وإصابة الملازم أول (ي.أ .ع) تم نقله، إلى المشفى بطرطوس، وسلمت الجثتين لذويهما لدفنهما أصولاً.
* وإثر حادث مروع، وفاة العميد (حـ.و) وزوجته (س.ع) من قرية قنية، حضرت هيئتا الكشف الطبي والقضائي ، وتولتا التحقيق، وسلمت الجثتين لذويهما.
* وعند مدخل مدينة طرطوس، حادث سير، إثر السرعة الزائدة أدى إلى إصابة عدة أشخاص إصابات بليغة، تم نقلهم إلى المشفى الوطني بطرطوس، لتلقي العلاج.


طباعة   البريد الإلكتروني