من طرطوس..ســــرقة أكبال بـ 13 مـــليون لــيرة

العـــــدد 9347

الأربعـــــــــاء 15 أيار 2019

 

* في الدريكيش تعرضت المدعوة (م. ح) لعملية نصب واحتيال من قبل صديق خطيبها بعد خطوبة دامت 9 أشهر، أقدم الآخر على الاحتيال عليها، واستدراجها وسلبها مصاغها الذهبي ويقدر بـ 800 ألف ليرة، مما دفع خطيبها إلى تركها من غير عودة.
* وعلى دوار عز الدين اشتباك دورية أمنية مع أحد المطلوبين وإطلاق نار دون وقوع إصابات، تم إلقاء القبض على المطلوب.
* أفادت مصادر موثوقة عن إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة الأسلاك النحاسية في ريف الشيخ بدر، وبالتحقيق مع أفراد العصابة تبين أنهم أقدموا على سرقة أسلاك تقدر قيمتها بـ 13 مليون ليرة.
* إثر حادث سير مروع وفاة 3 شبان وأسعف آخرون إلى مشفى طرطوس الوطني والحادث وقع بين دراجتين ناريتين.
* ألقت الجهات المختصة القبض على عدة أشخاص وبحوزتهم كمية كبيرة من الحبوب المخدرة (كبنتاغون) كانوا قد أخفوها ضمن أنابيب بلاستيكية معدة للبيع، تمت مصادرة السيارة التي كانت الأنابيب على متنها والمواد المخدرة وإحضارهم إلى فرع الأمن الجنائي بطرطوس، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء مع المادة المصادرة.
* أطلق أحدهم النار على فتاة عمرها حوالي 30 عاماً من مسدسه الحربي والفتاة من قرية بتعلوس، تم نقلها فوراً إلى مشفى الدريكيش الوطني وما زال التحقيق جارياً لمعرفة الفاعل.
* الطفل حسين عمره سنتان سقطت عليه طنجرة الطعام وهي تغلي وعلى الفور فارق الحياة.
* تم العثور على جثة العسكري (م. م) وتبين إصابته بعدة طلقات بالظهر ومرمياً تحت جسر الصفصافة ووجدت حقيبة سفره مفتوحة، تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني بطرطوس.

 


طباعة   البريد الإلكتروني