ســــارقون .. والنهـــــــاية كالعـــــــادة خلــــــف القضبان

العدد: 9334

15-4-2019

 


بناءً على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة المحافظة، بضرورة القبض على السارقين، والمشتبه بهم، ألقت دورية شرطية ليلاً، القبض على عدة أشخاص، في محلة الرمل الجنوبي، وهم يحاولون كسر وخلع باب محل معد لبيع الحلويات، وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية تبين أنهم ( ص . أ ) (م 0 خ) ( هـ 0 س) ( و . ش) وبالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على عدة سرقات، داخل المحافظة وخارجها، وهي على الشكل التالي:

 

* إقدام ( هـ . س ) بالاشتراك مع ( م . خ) على كسر وخلع باب منزل بريف جبلة وسرقة شاشة تلفزيون، ومبلغ 70 ألف ليرة، وسيشوار وعدة مكياج، باعوها لشخص معروف من قبلهما بمبلغ 175 ألف ليرة ، وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* إقدامهم جميعاً على كسر وخلع باب منزل بريف جبلة أيضاً، وسرقة 4 أسطوانات غاز وألبسة نسائية وتلفزيون عادي ملون، باعوها بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب محل على طريق الحفة معد لبيع الفروج وسرقة حوالي 10 كغ فروج مذبوح، وتقاسموا الكمية فيما بينهم.
* إقدامهم على خلع وكسر باب محل بشارع أنطاكية معد لبيع البياضات، وسرقة بياضات تقدر قيمتها ب 200 ألف ليرة ، باعوها بمبلغ 125 ألف ليرة في سوق الجمعة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 5 دواليب سيارات من المنطقة الصناعية بمدينة بانياس، وبيعها لشخص من مدينة حلب بمبلغ 100 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.


* إقدامهم على سرقة أسطوانة غاز بطريقة المغافلة من أمام محل بحي الغراف، وبيعها بمبلغ 15 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب منزل بحي قنينص أثناء تغيب أصحابه عنه، وسرقة كلر معد لتسخين وتبريد المياه وأسطوانتي غاز و 3 حرامات صوف وعدة مطبخ ومبلغ 20آلف ليرة، باعوا المسروقات بمبلغ 90 ألف ليرة ، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب محل معد لبيع البهارات بحي قنينص، وسرقة مواد غذائية ومكسرات بقيمة 100 ألف ليرة باعوها بمبلغ 75 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على النصب والاحتيال على شخص بمبلغ 100 ألف ليرة بحجة توظيفه بوزارة الثقافة، وتواريهم عن الأنظار.
* إقدامهم على محاولة كسر وخلع باب محل بحي الرمل الجنوبي بهدف السرقة، إلا أنه ألقي القبض عليهم.


* إقدامهم على سرقة محل معد لبيع ألعاب الأطفال في العوينة، وبيعها بمبلغ 100 ألف ليرة بسوق الجمعة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب شقة أثناء تغيب أصحابها عنها في صلنفة وسرقة شاشة تلفزيون ولوحات حائط و3 أسطوانات غاز وعدة مطبخ وفازات كريستال وحرامات صوف وأقدموا على بيعها في مدينة طرطوس بمبلغ 250 ألف ليرة لشخص معروف من قبل أحدهم، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على النصب والاحتيال على فتاة بمبلغ 60 ألف ليرة بحجة توظيفها بوزارة الصحة، وتواريهم عن الأنظار.


* إقدامهم على مغافلة صاحب محل موبايلات بمحلة العوينة وسرقة جهاز موبايل ، وبيعه بمبلغ 125 ألف ليرة لشخص معروف من قبل أحدهم، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على مغافلة صاحب محل سمانة ببستان الريحان وسرقة مبلغ 25 ألف ليرة من درج المحل، وتواريهم عن الأنظار، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني