بـ 100 مليون ليرة

العدد: 9329

8-4-2019

 

بورود معلومة إلى فرع الأمن الجنائي من شخص يود كتمان هويته، بإقدام عدة أشخاص على عرض سيف أثري للبيع بقيمة 100 مليون ليرة، توجهت دورية على الفور إلى العنوان الذي ذكره الشخص وألقت القبض على كل من (علي. د) و (عماد. س) وكانت بحوزتهما قطعة أثرية مع سيف أثري يقدر عمره بأكثر من 1000 عام، تمت مصادرة ما بحوزتهما وإحضارهما إلى مركز الفرع، وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما وكان لديهما شركاء آخرون، تم تسليم السيف إلى مديرية الآثار والمتاحف وما زال البحث جارياً عن شركائهما لمعرفة مصدر هذه القطع.

دقيق ونخالة

وفي مدينة جبلة ضبطت الجهات المختصة منشأة لتخزين وبيع الدقيق وتهريبه وتم مصادرة 90 كيس من الدقيق التمويني و21 كيس نخالة و 800 ليتر مازوت وكلها معدة للتهريب تم إلقاء القبض على صاحب المنشأة ومصادرة ما ذكر وإحالته إلى القضاء.

طفل على رصيف

عثر أحد المواطنين في حي الأشرفية ضمن المحافظة على طفل عمره يوم واحد ملقى على الرصيف تمّ تسليمه إلى قسم شرطة الشيخ ضاهر وبالمتابعة الدقيقة وجمع الأدلة تم التوصل إلى معرفة والدته بنفس اليوم ضبطت أقوالها وقدمت إلى القضاء.

200 مليون ليرة فقط

اختلاس أكثر من 200 مليون ليرة من قبل أمين مستودع تخزين الأعلاف باللاذقية، وهي ثمن حوالي 3500 طن من النخالة، قام بسرقتها وبيعها خلسة وعلى خلفية ذلك تم توقيف مدير مؤسسة الأعلاف باللاذقية ومعاونه مع آخرين من نفس المؤسسة بسبب تورطهم بعملية الاختلاس.


طباعة   البريد الإلكتروني