في طـــــــرطــــــــــــــــوس.. انتحــــار وحوادث سير ومحاولة هروب إلى لبنان

العدد: 9329

8-4-2019

 

* أقدمت الفتاة (ندى شمعون) تولد 1972 القامشلي على الانتحار برمي نفسها في البحر مقابل صالة المعارض وبعد عدة ساعات تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثتها ونقلها إلى مشفى الباسل ومن خلال فحص الجثة تبين أنها تتعاطى حبوب دوائية مهدئة وذكرت والدة المتوفية أنها بعد أن خرجت ابنتها من المنزل عثرت على رسالة مكتوبة بخط يدها، تخبر فيها أهلها بأنها تريد الانتحار، سلمت الجثة لذويها لدفنها أصولاً.
* وبسبب السرعة الزائدة حادث سير على طريق الدريكيش – طرطوس أدى إلى وفاة 3 أشخاص و7 في حالة حرجة، نقلوا على الفور إلى مشفى الباسل بطرطوس، حضرت الجهات المختصة وسطرت الضبط اللازم.
* وضبطت الجهات المختصة في محافظة طرطوس منشأة لتصنيع الألبان والأجبان غير مرخصة ولا توجد فيها أدنى مواصفات الصحة، بالإضافة إلى وجود الحشرات والذباب داخل المنشأة وتبين أنها غير مرخصة، تم ختمها بالشمع الأحمر وتقديم صاحبها إلى القضاء.
* وضبطت الجهات المختصة في محافظة طرطوس كمية كبيرة من المياه الغازية في أحد المحلات التجارية غير مستوفية للشروط الصحية تم مصادرتها وتقديم صاحبها إلى القضاء.
* دخل الطفل عبد الرحمن الزير إلى المشفى الخيري بمدينة بانياس من أجل إجراء عمل جراحي (ناميات) وبعد انتهاء العملية لم يصحُ من البنج، وتبيّن أنه قد توفى أثناء العملية، حضرت الجهات المختصة وتم نقله إلى مشفى الشهيد إياد إبراهيم الوطني وتم تسليم الجثة لذويها.
* وعلى الأوتوستراد الدولي بين اللاذقية وطرطوس انقلاب صهريج محمل بمادة الكيروسين على مفرق قرية المنزلة مما أدى إلى أضرار مادية كبيرة حضرت الجهات المختصة وتعاملت مع الحادث.
* وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (ص. س) لإقدامه على التهجم على المدعو (و. أ) ضمن محله المعد لبيع السمانة بسبب خلاف بينهما، حضرت دورية شرطية وألقت القبض عليه.
* وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعوين (و. م) و (ع. جـ) لإقدامهما على عدة سرقات وبإحضارهما إلى مركز القسم والتحقيق معهما، اعترفا بالآتي:
- إقدامهما على سرقة أسطوانة غاز من أمام محل لبيع السمانة باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهما.
– إقدامهما على سرقة كرتونة بضمنها أكياس مسحوق غسيل من أمام محل معد لبيع السمانة.
– إقدامهما على سرقة كمية من الألبان والأجبان من محل معد لهذه الغاية وتقاسما هذه الكمية.
– إقدامهما على سرقة 3 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية وبيعها لشخص معروف من قبلهما ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء.
* وألقت أحد عناصر الوحدات الشرطية في طرطوس القبض على المدعو (جـ . م) لإقدامه على تعاطي وترويج الحبوب المخدرة وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه عثر بحوزته على عدة ظروف حبوب دوائية مخدرة تم مصادرتها واعترف بإقدامه على تعاطي هذه الحبوب بشكل دائم وكذلك بيعها لعدد من أصدقائه مقابل المنفعة المادية، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.
* تمكنت الجهات الأمنية المختصة في محافظة طرطوس من إلقاء القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من منطقة دريكيش وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، تم استرداد السيارة وتقديمهما إلى القضاء.
* أقدم أحدهم على قتل المدعوة (عذاب . ص) تولد 1988 والتي تسكن بحي (ب) بـ 20 طعنة سكين مما أدى إلى وفاتها على الفور، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة القاتل والأسباب.
* وعلى الحدود السورية اللبنانية تم إلقاء القبض على شخصين حاولا دخول لبنان بطريقة غير شرعية وتبين أنهما قاما بقتل شخصين في محافظة اللاذقية تم تسليمهما إلى الأمن السوري.


طباعة   البريد الإلكتروني