تقارير وخدمات

حملة تنظيف حديقة البطرني تخرج جرّارات قمامة منها

قامت جمعية سوق الضيعة بحملة تنظيف لحديقة البطرني، وذلك ضمن مشاركتها بالحملة التي أطلقتها الغرفة الفتية الدولية في اللاذقية في يوم التنظيف العالمي.

بحيرة سد 16 تشرين.. بين غناها الطبيعي وافتقارها للخدمات

تحدثنا عن بحيرة سدّ 16 تشرين الثاني وأهميتها يوم كانت غنية عامرة ليس فقط بالمياه بل بكل ما يبهج النفس ويسر الخاطر, الآن نتحدث عن فقرها بالمياه ومنغصاته, وكما يقول المثل الشعبي (ذاب الثلج وبان المر

تخفيض يتلوه تخفيض على أسعار المواد العلفية والمخازين مكانك راوح

أصدرت المؤسسة العامة للأعلاف مجموعة من القرارات المتعلقة بتخفيض عدد من الموارد العلفية التي تتعامل بها، وافتتاح دورة علفية جديدة لمختلف أنواع الثروة الحيوانية.

التلوث البلاستيكي تقرع نواقيسه

 التلوث البلاستيكي من أخطر الملوثات الصناعية على البيئة والمجتمع وصحة الناس بعد أن غزا البلاستيك الحياة البشرية على جميع الصعد، في المأكل والملبس والمشرب والنوم.

تنمية مشروعات اللاذقية وميدالية فضية في معرض الباسل للاختراع

أكد مدير فرع الهيئة العامة لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في محافظة اللاذقية المهندس ماهر يعقوب آغا على أن مشاركة الفرع في الدورة الـ 60 لمعرض دمشق الدولي ومعرض الباسل للإبداع والاختراع الذي أ

التأمين الصحي في طرطوس .. بين الواقع والمأمول مدير السورية للتأمين: لكل تأخير سبب والشكاوى الشفهية «قيل عن قال»

توازياً مع مسار التنمية الشاملة، وإعادة الإعمار التي تنفذها الدولة، يجب الانتباه لأمر آخر لا يقل أهمية وهو صحة

المناورة بالتصريح وحدهم ذوو الدخل المحدود يسددون ضرائبهم بأمانة!

ريثما تنتهي وزارة المالية من صياغة مشروعها الجديد للنظام الضريبي سيبقى المواطن يدفع الضريبة أكثر من مرة، وحدهم

القــطاف بدأ والأســــعار مرشـّـــحة للارتفـــــاع

الكل يتحدث عن احتمال ارتفاع أسعار زيتون المائدة وزيت الزيتون هذا الموسم مع وضوح انخفاض كميات الإنتاج إلى النصف تقريباً ما يقلل وجود هاتين ال

شبابنا والبطـــــــالة

عندما نتحدث عن البطالة، يعتقد كثيرون أن القضية هي توفير عمل لتلك المجموعات من شبابنا وشاباتنا، و لاسيّما أن مجتمعنا السوري يغلب عليه طابع الفتوة، ونسبتها اليوم، تتجاوز

ع الوعد يا .. ليمون

التخطيط والتنفيذ وما بعدهما، الدولة تخطط، الشركات والأفراد والجماعات، وحتى رب الأسرة يضع مخططات لسير الحياة اليومية والمستقبلية للعائلة.

الصفحات