رياضة

الجيش بطلاً للدوري .. الاتحاد أقوى دفاع .. الوحدة أقوى خط هجوم

توج فريق الجيش ببطولة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم لموسم 2017 - 2018 للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد منافسة شرسة من فريق الاتحاد حتى الجولة الاخيرة التي ح

كــلام فــــي الكــرة...الحصاد

ودعت كرتنا أهم أنشطتها المحلية وهو الدوري (الممتاز) الذي استرجع هذا الموسم الكثير من بريقه فنياً وجماهيرياً وتنظيمياً، ولأن المثل المعروف يقول: من يزرع يحصد ..

هداف شباب تشرين الثاني محمد مالطا: فريقنا يستحق لقب دوري الشباب

يعتبر محمد مالطا مواليد 2000 من أحد أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين إلى النجومية، انتسب إلى نادي تشرين منذ 7 سنوات ولعب لكافة الفئات العمرية وشارك ببطولات المحافظة كافة وكان من اللاعبين المتميزين جد