برجك اليوم.. الخميس 10-10-2019

الحمل :
يطمئن القلب لجهة عمل أو دراسة وتظهر انفتاحاً على مختلف الآراء وانسجاماً مع التنوع والتجديد. عاطفياً: يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية، . وتتحرك نحو أهدافك وتكرر المحاولة ولا تستسلم.
الثور :
حاول العمل في فريق أو مجموعة لتتمكن من إنجاز الأعمال الموكلة إليك، ويجب أن تتغلب على أسلوب الأنانية .عاطفياً: كل ما عليك هو أن تكون إلى جوار الحبيب أكثر وقت متاح لك، لأنه دائماً ما يحتاج إليك، وحاول أن تنحي الأزمات والمشاكل جانباً حتى لا تصطدم به .
الجوزاء :
يطالعك هذا اليوم بأخبار جيدة ووعود صادقة تتحقق معظمها ما يجعلك تتمتع بنظرة ثاقبة وقدرة على استباق الأحداث .عاطفياً: العفو عند المقدرة إنجاز يسجَّل لك، لكن في المقابل حاول أن تظهر بعضاً من قوتك.
السرطان :
تزداد الأمور تعقيداً، تنتظر أمراً لا يأتي أو جواباً يتأخر أو مستندات تتعثر .عاطفياً: تميل إلى إحداث تغيير جذري في حياتك، لناحية المظهر والأزياء، بعدما مللت الروتين اليومي، وتخف اهتماماتك العاطفية رغبة منك في تحقيق أمور أخرى تبرز من خلالها .
الأسد :
تتوضّح أمامك الرؤية وتمرّ بيوم مهمّ واعتقد أن الباب مفتوح لتحقيق الأرباح وللتوصل إلى إنجازات كبيرة. عاطفياً: فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم، فكن صبوراً وموضوعيّاً.
العذراء :
لا تتسرّع في حسم الأمور قبل التأكد من صحة المعلومات، تتلقى جواباً وتفرح لحسم أمر أو ظهور خبر ونتيجة، ولا تنتظر نتيجة إيجابية من صداقة معينة .عاطفياً: تعيش حياة عاطفية غنية بالمفاجآت والرومانسية والشغف .
الميزان :
تعالج مسألة شراكة، وتشعر بتنافر مع أحد الزملاء، تصرف برويّة لإيجاد الحلول الناجعة .عاطفياً :امنح الشريك المزيد من الوقت لكي يساعدك على التفكير في حل العقد للخروج من المأزق.
العقرب :
تنحصر بعض الهموم والضغوط ، فترة مناسبة إلى تجديد العواطف وإنعاش العلاقات أكد على حسن نواياك وكرر المحاولات فترة جيدة ، تهتم لوضع أحد أفراد العائلة و تسعى إلى تعزيز الروابط مع محيطك فترة إيجابية ومناسبة للإقدام على التقارب أو المصالحة.
القوس :
أنظر إلى الشؤون المهنية بإيجابية، وحاول أن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك .عاطفيًا: تريث قبل الموافقة على قرار مهم قد يحدد مصيرك العاطفي، لأنّ الندم قد لا يفيدك لاحقا.
الجدي:
تصرّفك الذي كان ينال تقديراً واضحاً منذ مطلع السنة يبدو في نظر المسؤولين اليوم طائشاً وغير مسؤول، كن حذراً ولا تثق بأيّ شخص .عاطفياً: تلمس دعماً واضحاً من قبل الشريك، وترغب في تقديم خدماتك وتنوب بملء إرادتك عمن تحب لتحمّل مسؤوليات كبيرة وصعبة .
الدلو :
تنجح في العلاقات التجارية وتحقق إنجازات مهمة، لكن حذار يا عزيزي حسد بعضهم ، اعمل بصمت ولا تكشف أوراقك قبل حصد النجاح. عاطفياً: ربّما يتعرض الشريك لأزمة خارجية فينعكس الأمر سلباً على الجو العاطفي، أمّا العازب فيقرّر الارتباط وبدء صفحة جدِّية.
الحوت :
تتقدم وتتطور طموحاتك وتحقق النجاح وتترقى لموقع افضل لذا عليك أن تكون على قدر المسؤولية. عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره تجاهك من أمور، لتكون مستعداً وترد في الوقت المناسب.


طباعة   البريد الإلكتروني