برجــــــــــك اليـــوم... الأربعاء 9-10-2019

الحمل :
لا تبدو الظروف مؤاتية للبدء في مشروعك الكبير ، هناك الكثير من الأمور التي تحتاج منك إلى التفكير بشأنها أولاً قبل البدء في الأمر .عاطفياً: تحقيق أي إنجاز في العلاقة العاطفية سيكون كمعجزة بحق، عليك الجلوس مع نفسك وتقرير ما تريد فعله.
الثور :
تعاني عدائية الآخرين لك، وتعيش لحظات صعبة، انتبه من توظيف الأموال عشوائياً وحاول الخضوع لبعض الظروف التي تفرض نفسها. عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات سعيدة مع الشريك، لا تُضيع عليك فرصة لتفاهم والصراحة معه .
الجوزاء :
الثقل الكبير الملقى على عاتقك في العمل يجعلك غير قادر على الأداء بشكل مثالي، عليك أن تتخلص منه إذا أردت أن تبدأ يومك بشكل طبيعي كالآخرين. عاطفياً: تمر ببعض الخيبة والتراجع عن علاقة عاطفية جديدة ضللتك أو اعتقدت أنها الأفضل لك، فتصدمك الوقائع.
السرطان :
تميل إلى القرار الحاسم ولا تتردد في إدخال تغييرات على روتينك اليومي، تتوصل إلى حلول وقرارات بنّاءة من خلال العمل الجماعي .عاطفياً : المطلوب اتخاذ القرار الحاسم بما يخص الشريك بعدم الوقوع في المشاكل والورطات، والابتعاد عن الأفكار السوداء .
الأسد :
تخوض تجارب استثنائية توتّر الأجواء بينك وبين الزملاء .عاطفياً: حياتك العاطفية تكون من المواضيع الرائدة، فأنت تعمق الروابط الموجودة أصلاً وتسعى إلى إقامة علاقات أقوى وأثبت .
العذراء :
الأجواء جيدة جداً تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات انطلق للمباشرة بتنفيذ مشاريعك وحارب لاستعادة موقع بارز في مجتمعك ، يوم جيد يقدم لك فرصاً للنجاح . عاطفياً: تتمتع بإخلاصك الشديد للشريك، وتكون على استعداد دائم لإثبات ولائك له من دون خوف.
الميزان :
تجذب مصداقيتك وكفاءتك العالية وذكاؤك الكبير رجال الأعمال ويقدّمون لك العروض الكبيرة. عاطفياً: تشعر بأنّ الشريك لا يفهمك ولا يقدّر الضغوط التي تتعرّض لها، وتحاول لفت الأنظار بأيّ طريقة.
العقرب :
لا تدع الاستسلام يسيطر عليك أمام الصعاب، بل قاوم بشراسة وابذل جهدك للتغلب عليها فأنت قادر على ذلك .عاطفياً: لا تشكّ على الإطلاق في قدرة الحبيب على استيعاب مشاكلك وسعيه لإيجاد الحلول المناسبة لها، وهو لا يشكّك فيك أمام الجميع.
القوس :
الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد أو الحصول على دور مميّز في العمل وتجد نفسك مطمئناً في عملك. عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة نوعاً ما لن ترضيك، فحاول أن توفّق بينك وبينه، فهذا أفضل لكما لئلا تصطدما .
الجدي:
تنهمك في تنظيم مصاريفك وربما تستاء من كثرة الأقساط، وتقلق بسبب مسؤولية تجاه أحد الزملاء. عاطفياً : تشعر بالرغبة في لقاء الشريك للتحدث في مختلف الأمور الخاصة بكما، للوصول إلى وضع خطة لمستقبلكما.
الدلو :
تتعثر بعض الأمور المهنية لوقت قصير ، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، وتبدأ بحصد النجاح تلو الآخر .عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك، وكن مستعداً لتحمّل المسؤولية حين تضطر إلى ذلك، وخصوصاً أن الصراحة هي عنوان المرحلة المقبلة.
الحوت :
تتاح أمامك هذا اليوم فرص للعمل يجب أن تبقى سريّة وبعيدة عن أعين الحسّاد لئلا يحاولوا أن يدبروا لك مكيدة لإيقاعك بها. عاطفياً: تعيش هذا اليوم حالة حب لا مثيل لها، وتمر بأفضل ظرف على الصعيد الشخصي تترجمه بتصرفاتك الرائعة مع الشريك.


طباعة   البريد الإلكتروني