برجــــــــــك اليـــوم... الأربعاء 18-9-2019

الحمل :
لديك قدرة كبيرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرك اليوم، وعليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك في العمل. عاطفياً: حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث بدون اعتراض إذا استطعت.
الثور :
لديك يوم مميز وتتوفر الحظوظ والفرص التي تنتظرها، تجري الأمور لصالحك فالقمر يستمر بتواجده عندك طوال اليوم فتبدو أكثر جمالا وجاذبية وإيجابياً بتعاملك .عاطفياً : يومك فيه استقرار أكثر وتقتنع وترضى بقدرك وستجد اهتماماً خاصا من الشريك .
الجوزاء :
تعيش يوماً مهماً على الصعيد المهني، فلا تسمح للمشكلات أو الضغوط بالتأثير سلباً في ثقتك بالنفس .عاطفياً: عليك أن تحسم أمرك الآن، وحاول أن تتوصل إلى اتفاق أو تسوية مع الشريك لأنّ هذا يصبّ في مصلحتك.
السرطان :
تتمتع بحصانة كبيرة وكمّ هائل من الحظوظ والفرص، وربما تواجه تحدياً من أحد المسؤولين المطالبين بتسليم الأعمال في الوقت المحدد والمتفق عليه، فلا تلعب بالنار .عاطفياً: حافظ على مصداقيتك ومناقبيتك وتصرّف بمسؤولية عالية، أما إذا تعرضت للاستفزاز من قبل الشريك فلا تنفعل.
الأسد :
يحمل هذا اليوم قراراً مهنياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. عاطفياً: لا تكون العواطف سعيدة جداً، إلا أنك راضٍ بواقعك، تحتاج إلى ترطيب الأجواء والمبادرة بشكل إيجابي لتسوية الأوضاع.
العذراء :
يريحك أن تعمل في مجال يجمعك بالناس والحضور والجمهور، أو في بعض الميادين التقنية والعلمية. عاطفياً: حذار النزاعات العاطفية، لا تعاند ولا تفرض رأياً، وانتبه للمصاريف الزائدة ولا تنفق الأموال على الاستجمام والراحة والسفر، ونظم أوضاعك المالية مجدداً.
الميزان :
يشير هذا اليوم إلى مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد، ما يعرّضك لانقلابات مفاجئة، لذا احم مصالحك ولا تعرّض سمعتك للخطر. عاطفياً: تشرق بآمال جديدة وثقة بالنفس كما بالتفاؤل، تبدو منفتحاً على الحب والصداقات، وتعيش احتفالات ومناسبات سعيدة.
العقرب :
تشعر بسيطرة أكبر على ضبط الأمور وتغمرك الشجاعة، وتتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع فتدافع عن موافقك بجرأة وموضوعية تلفتان الأنظار. عاطفياً: اختر سلاح الدبلوماسية والليونة للتعاطي مع الشريك، في بعض الأحيان تكون الكذبة اللائقة أفضل من الحقيقة الجارحة.
القوس :
تطرح اليوم بعض القضايا المهمة في العمل وبانتظارك مفاجآت سارّة، فكُن مستعداً .عاطفياً: تؤدي اليوم دوراً كبيراً في التأثير في الشريك بفضل قدرتك الكبيرة على الإقناع.
الجدي:
تُتاح لك فرصة لغربلة الأمور ومعرفة الصديق من العدو، وتقوم بمساعٍ حثيثة وتحقق إنجازاً مهماً وتسمع أخباراً سارّة. عاطفياً: احذر الخلافات أو الالتباسات بين أفراد العائلة، وتجنب إهمال الواجبات، فقد يطرأ حدث صغير يبلبل الأوضاع.
الدلو :
علاقات العمل مع الخارج موفقة شرط ألاّ تكون سلبية، اذهب إلى هناك وابحث عن صفقة مربحة. عاطفياً: ترتفع الحظوظ والمعنويات، إنه يوم مناسب لطرح الأفكار الجديدة الجدية على الشريك وتكرار محاولة فشلت في السابق، يحالفك الحظ وتكبر الآمال.
الحوت :
تتمتع بنسبة ذكاء عالية، وهذه الميزة تمهّد لك الطريق لتحقيق النجاح في اتجاهاتك المتنوعة ولا سيما في العمل. عاطفياً: تتاح لك فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك، أو للقيام بخطوة إيجابية تجاهه، ويكون الحظ إلى جانبك.


طباعة   البريد الإلكتروني