برجــــــــــك اليـــوم... الأربعاء 11-9-2019

الحمل :
يُحالفك الحظ، أو تؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض الزملاء .عاطفياً: بدّد المخاوف والمشاعر السلبية التي تنتابك تجاه الشريك، وركّز على الإيجابيات في شخص الحبيب.
الثور :
تبدو عصبياً أو متوتراً من خلال تعاملك مع زملائك في العمل، لا تنفعل من أمور صغيرة وحاول حلها بطريقة سلمية. عاطفياً :تشعر بالملل لغياب الشريك عنك لا تملك أي طاقة لفعل أيّ شيء، وقد تكتفي بالجلوس وترفض الخروج من المنزل.
الجوزاء :
تقوم بجردة حساب وتعالج الأمور بثقة بالنفس وسلام وهدوء، ما يزوّدك الشجاعة لمقاربة كل المواضيع ومواجهة ما يجب حسمه بجرأة .عاطفياً: لا تتسرّع في توجيه كلام جارح ولا تتخذ قراراً حاسماً هذا اليوم، ذلك أن التأثيرات السلبيّة تشوّش الرؤية وتمنعك من التفكير الصائب والسليم.
السرطان :
تشعر بالارتياح وتتحمّس لجديد تستقبله في حياتك كعملية إبداعية تقوم بها أو فنية أو طفل يبتسم في منزلك. عاطفياً: تغاضي الشريك عن تهوّرك هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه.
الأسد :
تواجه بعض التأخير والتسويف وعمليات التأجيل، ما يتطلب صبراً كبيراً، ينصحك الفلك بالتجاوب مع فرص للسفر تتعلق بمهنتك عاطفياً: تبحث هذا اليوم عن أشخاص جدد لا تربطك بهم أي علاقة، على أمل أن تلتقي من تعتبره الشخص المثالي لتكمل حياتك معه.
العذراء :
حاول أن تتوصل بقدراتك الشخصية إلى إنجاز أعمالك بدقة ولا تؤجل قراراً وتجنّب تأزيم المواقف. عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية.
الميزان :
تستخلص في هذا اليوم العبر وتتوصل إلى بعض القناعات التي تريح ضميرك وأعصابك .عاطفياً: حاول أن تتقرب أكثر من الشريك اليوم وامنحه المزيد من الحنان والعطف وتفهم وضعه المحرج.
العقرب :
تبرع إذا كنت تعمل في مجال العلاقات العامة أو في مجال إدارة الأعمال والصيرفة، عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة. عاطفياً: حذار الخلافات الطارئة والكلمات الحادّة، وإذا كنت عازباً فهذا اليوم رائع لتلبية الدعوات، فلا تكن متحفّظاً.
القوس :
تعاني من النقد في عملك وتنزعج من تدخل الآخرين في أمورك بطريقة لا تعجبك، تبدو عصبياً أو محبطاً ولا شيء يرضيك .عاطفياً: ناقش الشريك بمستقبل العلاقة وتفاصيلها، فالنقاش مهم لأنه ينير جزءاً كبيراً من العلاقة ومتابعتها بشكل سليم.
الجدي:
يُشير هذا اليوم إلى فرص جديدة آتية وإعادة تنظيم أفكارك والتخطيط للمستقبل المهني الذي تطمح إليه. عاطفياً: تمضي يوماً مميزاً مع الحبيب وتفكّران جدياً في الارتباط وتأسيس أسرة.
الدلو :
إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي تجد التسهيلات أمامك، سواء أكنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أيّ أمر آخر. عاطفياً: تعرف لقاء استثنائياً إذا كنت عازباً أو بشرى بولادة أو حمل، تبدو الوعود كثيرة، شرط أن تكون متحمّساً للجهة التي وضعت فيها قلبك.
الحوت :
تدخل مرحلة مهنية مهمة جداً اليوم، ويسلط الضوء عليك وتحلق في سماء النجاح وتنال مكافأة كبيرة جداً. عاطفياً: اهتم بنفسك أكثر حتى تكسب حبّ أحد الأشخاص من الطرف الآخر.


طباعة   البريد الإلكتروني