برجــــــــــك اليـــوم.. الخميس 8-8-2019

الحمل :
يُحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية وتتغلب على بعض التحديات وتحدد الأولويات .عاطفياً: سارع إلى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه.
الثور :
ابتعد عن الاحتكاكات والمزاج العكر، ولا تفتح ملفات قديمة أو جديدة، وحاول التخلص من معاكسات كبيرة .عاطفياً: يعجبك شخص ما وتبذل المستحيل لتنال رضاه، فتحاول أن تراعي مشاعره أكثر أمام الآخرين.
الجوزاء :
تستاء لقرار مهني يصدر أو لأمر يتعلّق بأحد الزملاء، فتحاول مساعدته بكل ما أوتيت من قوة. عاطفياً: تراودك فكرة الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية تعرف بعض التراجع.
السرطان :
يحفل هذا اليوم بالتطورات الإيجابية ويجعل أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل وتشعر أنك تبلي بلاء حسناً. عاطفياً: تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمّساً لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع الشريك.
الأسد :
أحدهم يحاول أن يضع لك بعض العراقيل في العمل، وتبحث عن فرص جديدة تساعدك على زيادة موردك المادي. عاطفياً: اعط علاقتك بالحبيب المزيد من الوقت، ولا تسمح لأحد أن يفرقك عنه أو يخلفك معه.
العذراء :
يعيد إليك هذا اليوم الثقة الكبيرة بالنفس في المرحلة المقبلة، قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي. عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة تغمرك هذا اليوم ووضع رومانسي يريح أعصابك وتعلق زائد بالشريك نتيجته توطيد العلاقة بينكما.
الميزان :
تطرأ بعض المشكلات المالية أو الهواجس، لا تُقدم على عمل مرتجل، وحافظ على افكارك وآرائك في هذا اليوم. عاطفياً: امنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.
العقرب :
تستاء من عدم تجاوب شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت. عاطفياً: أمورك في الشأن العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة.
القوس :
يجعلك هذا اليوم تلمس لمس اليد كيف أن جهودك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يذهب سدى!. عاطفياً: لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة.
الجدي:
الأجواء ضاغطة وسلبية، وقد تستفزك الظروف وتتمرد عليها إلى درجة ترغب معها في تقديم الاستقالة أو تغيير عملك . عاطفياً: تراوح الأمور مكانها بينك وبين الشريك ثم تتبدل فجأة، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة من دون أن تترك لك وقتاً للفراغ.
الدلو :
المعاكسة التي قد تولّد تشنجات وسوء تفاهم تتخلص منها اليوم، الجوّ دقيق جداً، ولكنه يُشير إلى تفاهم كبير لحل بعض المشكلات. عاطفياً: تعمل على تبديد سوء التفاهم مع الحبيب، لكنّك ترزح تحت الضغوط، ما يدفعك في بعض الأحيان إلى رفض الأمر الواقع.
الحوت :
انطلاقة يوم جيد يعطيك إشارة أو ضوء أخضر كي تتقدم بثقة ومعنويات كبيرة .أسبوع إيجابي ناجح داعم وممتاز ومهم جداً . عاطفياً: تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومانسي يلفت إليك الأنظار، ولا تفسح مكاناً للضجر خلال هذا اليوم الذي يحمل عناوين كثيرة كالانسجام واللقاءات الحارّة والارتباط.


طباعة   البريد الإلكتروني