برجــــــــــك اليـــوم... الأربعاء 7-8-2019

الحمل :
هذا اليوم تشعّ بشخصية مميّزة، لكن ثمة ما يتطلب الحذر في علاقاتك المهنية وخصوصاً مع بعض الزملاء الجدد. عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما.
الثور :
تتوضح أمور كثيرة كانت غامضة، ويعدك الحظ بظرف انتقالي يسلّط الأضواء على مؤهلاتك المهنية والعلمية. عاطفياً: تجنّب أيها الثور النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء.
الجوزاء :
يجعلك هذا اليوم تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً. عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك.
السرطان :
يخفّ عنك الضغط ويحمل هذا اليوم بعض الحلول، وربما تصادف شخصاً يساعدك ويأتيك ببعض الاقتراحات .عاطفياً: تخوض نقاشات بسيطة مع الشريك لإقناعه بالتخلي عن أنانيته، فتنجح حيناً وتفشل حيناً آخر.
الأسد :
تتلقى مساعدة تفاجئك، وتقوم بعمليات مربحة وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين، وتشعر بأن ساعة المجد قد دقت .عاطفياً: مغامرة عاطفية كبيرة يتحدث عنها الكثيرون وتحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك.
العذراء :
تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل .عاطفياً: جو من الشكوك مع الحبيب، كن عاقلاً فقد تصاب بالخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه .
الميزان :
حذار الأحلام الوردية والأوهام أو وعوداً لا يفي بها أصحابها، وقد تشكك في بعض النيات أو تشعر بالضيق والحرج. عاطفياً: حافظ على أسرارك العاطفية وعلاقاتك بشكل دائم، والمعاملة الخاصة التي يميّزك بها الشريك خلافاً للآخرين.
العقرب :
تبدو حيويتك المهنية في أوجها هذا اليوم ويكون الحظ سائراً على خطّ سهل وسليم تجاهك حاملاً إليك المفاجآت السعيدة. عاطفياً: لا تذهب في مجازفات عاطفية خطيرة، الأوضاع برمتها تدعوك إلى التأني، وقد تؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات.
القوس :
تقلق بسبب ظرف طارئ ولا تعرّض استقرارك الصحي للتقلّب تجد نفسك وسط عاصفة ابتعد عن الأماكن الخطرة ولا تلعب دور البطل حاذر الخلافات لا تضخم الأمور تبدو مرهف الإحساس ومتوتراً بسبب قلق ما لكن ستطمئن خواطرك وتستعيد الثقة بنفسك وتبادر إلى معالجة موضوع حساس في المنزل أو العائلة.
الجدي:
تكون على شط الأمان في هذا اليوم المهم جداً والممتاز تستطيع تغيير الكثير يقف الحظ إلى جانبك ويعطيك الكثير من الفرص والأخبار الممتازة .عاطفياً: يتغيّر مصير العلاقة اليوم، وتحسم قصّة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة.
الدلو :
يقدم لك هذا اليوم فرصاً مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وانفراجات كبيرة وتقدير ونجاح وتعيش لحظات جميلة جداً .عاطفياً: يشهد هذا اليوم بعض التذمّر من الشريك، لأن تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه.
الحوت :
تشعر أن أحدهم يخفي عنك أمراً ما، وربما تعيش بعض الالتباس لكنك تتخلص من العراقيل التي تطال وضعك المهني. عاطفياً: تعاطف كبير مع الشريك، لكن اعتبارات سابقة تعود مجدداً إلى الواجهة فتعيق تقدم الأمور بعض الشيء.


طباعة   البريد الإلكتروني