الأمــــــن والأمــــــان وأن تعـــود بلــــــــدنا لســـــابق عهـــــدها

العدد: 9333

الأحد-14-4-2019

 

 

* سعاد سلوم: أهم شيء هو الاستقرار وتحقيق الأمن والأمان في بلدنا وبعدها تأتي كل الأمور تحصيل حاصل للواقع الذي نحن فيه من معاناة اقتصادية.
* جعفر علي: أنا طالب في الجامعة أتمنى أن يتحسن الوضع المادي في بيتنا لتتمكن في علاج والدي وأتمنى أن يتم تأمين وظائف لخريجي الجامعات.
* أم عزيز: أن يتحسن راتب زوجي لكي نستطيع تأمين مستلزمات البيت والأولاد.
*أم مضر: كيف سأرتب لك همومي وأي هم هو الأول بداية أهم شيء وضع البلد واستقراره وبعد ذلك تحسين مستوى المعيشة، رواتبنا ضعيفة وبالكاد تسد رمق كم يوم مع بداية كل شهر وعدم إشغالنا بأمور هي من أساسيات الحياة اليومية وتوفيرها غاز- مازوت- بنزين.
* رنيم تقول: أنا فتاة في السابقة والعشرين من عمري أحلم بشاب غني ينسيني الوضع الذي نحن فيه من فقر وراتب والدي لا يكفي لعلاج أمي المريضة والحلم الثاني الحصول على وظيفة لكي أساعد والدي في المصروف وأن يتابع إخوتي دراستهم في الجامعة التي حرمت منها بسبب الوضع المادي.
* أم محمد: أهم شيء تأمين مصدر معيشي للأولاد وأن تكون الصحة بألف خير أما منغصات حياتنا اليومية الغاز- المازوت- البنزين نحن ما يدفع ثمن انقطاع وخصوصاً ونحن نعيش في الريف وهذا أثر على توفير وسائط النقل.
* المهندس أحمد: أنا شاب تخرجت من الجامعة وتوظفت لكن أحلم أن أبني أسرة وارتبط بفتاة أحلامي لكن الوضع المادي سيء ولا يساعد في ذلك راتبي ضعيف بالإضافة لعدم قدرتي على شراء بيت فارتفاع الأسعار يقف حاجزاً وأهم شيء أن أستطيع تأمين المال الكافي لعلاج والدي.

غانة عجيب


طباعة   البريد الإلكتروني