إقبال لافت يشهده مهرجان (صنع في سورية) في مدينة جبلة

دمشق-سانا: 5-9-2020

 

تتواصل فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته الـ 102 الذي تستضيفه صالة سينما الفردوس سابقاً بمدينة جبلة بمشاركة نحو 100 شركة صناعية وطنية من مختلف القطاعات والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وأوضح طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان في تصريح لمراسلة سانا أنه تمت إضافة الألبسة المدرسية في هذه الدورة بأسعار منافسة دعماً للأسر ذات الدخل المحدود إضافة إلى قسم القرطاسية.

من جهته قال محمد عمر مشرف في إدارة المهرجان إن المهرجان ضم قسماً خاصاً للسورية للتجارة بما يحقق التشاركية بين القطاعين العام والخاص وبيع الكثير من المواد يتم بسعر التكلفة دعماً للمواطن بهذه الفترة مبيناً أن المهرجان مستمر حتى الـ 10 من الشهر الحالي وشهد إقبالاً من قبل المواطنين في مدينة جبلة وريفها مع التركيز على عمليات التعقيم المستمرة وارتداء الكمامات في إطار إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

وذكر علي نور الدين أحمد رئيس صالة السلطان من جناح السورية للتجارة أن الجناح يتضمن تشكيلة واسعة لكل ما يحتاجه طالب المدرسة من القرطاسية والدفاتر والحقائب إضافة إلى منتجات أخرى من منظفات ومحارم ومعلبات مبيناً أن التخفيضات تتراوح بين 30 و35 بالمئة.

وأشارت كل من أم وضاح وأم يوسف إلى أن المهرجان أتاح لهما فرصة شراء جميع السلع والحاجيات لأفراد أسرتيهما قبل بدء العام الدراسي الجديد وبأسعار منافسة وحسومات حقيقية.


طباعة   البريد الإلكتروني