برجك اليوم .. الإثنين 28-10-2019

الحمل :
وجود القمر في الأسد الناري الصديق يجعلك تعيش نقلة نوعية وتحركات نشيطة ومثمرة تزداد الحيوية وتحقق أهدافاً كثيرة يوم مثمر ومناسب لتكثيف لقاءاتك .عاطفياً: الأحداث ترسل إليك ذبذبات جيدة على الصعيد العاطفي ولو أنها قد تولّد حالة مستعصية أو عشقاً نحو شخص مرتبط.
الثور :
تتلقى عرضاً جيداً يعيد إلى قلبك الاطمئنان، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأمد. عاطفياً: شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك إلى الانكماش والتحفظ فيصبح التقرّب منك صعباً.
الجوزاء :
أمورك المالية ليست بخير كثيراً، وأهم أمر يجب أن تهتم به هو أخذ الاستشارة من بعض الأشخاص ليقدموا الحلول أو الدعم المالي .عاطفياً :لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك للتواصل مع الشريك واستغل طاقتك في التفكير بما يناسب استمرار علاقتك معه.
السرطان :
يسلّط هذا اليوم الضوء على قضية شراكة، أو يُثير مسألة قانونية ونزاعاً اعتقدت أنه انتهى من زمن. عاطفياً: تكون على وفاق تام مع الشريك، وتخططان معاً لتمضية المزيد من الوقت معاً.
الأسد :
يحمل إليك هذا اليوم حظاً كبيراً وانطلاقة جيدة نوعية فلكية مميزة على كافة الأصعدة .عاطفياً: تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية من قبلك بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً.
العذراء :
كثّف تحرّكاتك ولا تماطل، فالجو واعد بالخير والانفراج والفرص الاستثنائية وتقوم باتصالات واسعة تسفر عن اتفاق ومصالحة. عاطفياً: بحثك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية له غير نقطة إيجابية، وهذا يكون موضع ترحيب من قبل الشريك.
الميزان :
حضّر نفسك إلى صفحة مهمة تكون متصالحاً وسعيداً مع نفسك تختفي هواجسك سواءً أكانت شخصية دراسية أو مهنية. عاطفياً: تجنّب الخلاف والعناد مع الشريك ، قد تشعر بالتوتر والإرهاق، ولا تسمح لأحد أن يتسبب بمشاكل بينك وبين الشريك.
العقرب :
تبرز بعض القضايا المهنية التي تشتت انتباهك وتركيزك، ما يسبب لك القلق، أنصح لك التكيف مع الظروف الطارئة .عاطفياً: أنت من الأبراج التي تحاول في كثير من المواقف البعد عن المشاكل مع الحبيب والوقوف معه حتى يكون قادرًا على تجاوز الأزمات.
القوس :
تتبدّل معطيات كثيرة في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، فتعيش يوما مثمراً على مختلف المستويات يوم جيد يحمل آمال نجاح تقدم بشكل كبير. عاطفياً: تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وتتقرّب من شخص ينال إعجابك وتتصالح مع بعض الأصدقاء .
الجدي:
تتلقى عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات أو يمنعك من اليأس أو الانهيار في مجالك المهني، ويؤازرك الحظ لتخطي المصاعب .عاطفياً: تتصرف بطريقة عذبة، وتحاول أن تجد الحلول للمشاكل من دون تشنج، المهم أن تنفتح على المحيط، وأن تعبر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ حتى يسود التفاهم.
الدلو :
يقدم لك هذا اليوم المساعدة والتشجيع والحظوظ للتعويض عن الكثير من التراجع والخسارة. عاطفياً: يبدو هذا اليوم مصيرياً في حياة بعض مواليد الأسد، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وبحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض
الحوت :
يبدو أن الجو واعد ومشرق وغني بالتطورات السعيدة والإيجابية، ربما تحصل على مساعدة مالية أو تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر ما، وقد تحقق أمنية .عاطفياً: البرودة بينك وبين الشريك تسبب بعض الفتور في العلاقة، إنما ليوم فقط، فلا تقلق.


طباعة   البريد الإلكتروني