محافظ اللاذقية يكرم 191عاملاً من بلدية جبلة

اختيار المحرر


على أبواب عيد الفطر وفي مبادرة من مجلس مدينة جبلة ونقابة عمال الدولة والبلديات كرم محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم 191 عاملاً من عمال مجلس مدينة جبلة منهم 24 عاملاً ممن أنهوا خدمتهم العسكرية والاحتياطية و99 عامل نظافة و47 من عمال الإطفاء والمرآب و21 من عمال الحدائق.
ولفت السيد المحافظ خلال التكريم الذي جرى في حديقة السلطان إبراهيم بمدينة جبلة إلى أن المحافظة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المدينة مؤكداً ضرورة العمل بشفافية ووضوح لافتاً إلى أن أي تقصير أو تهرب من المسؤولية يمثل أحد جوانب الفساد داعياً في الوقت نفسه الجميع إلى عدم السكوت عن الخطأ.


ونوه المحافظ السالم بأهمية هذه المبادرة لما لها من أثر إيجابي في نفوس العمال وتقدير جهودهم لاسيما مع اقتراب عيد الفطر السعيد كنوع من التقدير الرمزي لجهودهم المتواصلة.
إلى ذلك التقى السالم المحافظ السالم بالمواطنين المتواجدين في الحديقة واستمع إلى مطالبهم وشكاويهم مؤكداً متابعتها ومعالجتها مباشرة مع المؤسسات الخدمية المعنية مع الموافقة على طلبات وظائف موسمية لمدة ثلاثة أشهر.
حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي المهندس علي قاسم وعضوا قيادة فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى مثبوت ووفاء معلا ومدير منطقة جبلة العميد بشار راجح ورئيس مجلس المدينة المهندس أحمد قناديل ورئيس نقابة عمال الدوية والبلديات فواز كنج.
إلى ذلك عقد محافظ اللاذقية اجتماعاً موسعاً لأعضاء مجلس المدينة والمكتب التنفيذي ورؤساء الدوائر في بلدية جبلة حثهم فيه على ضرورة التعاون فيما بينهم لخدمة المواطنين في المدينة مؤكداً أن الانقسام والتنافس في المجلس يجب أن يكون لخدمة المواطنين والارتقاء بالواقع الخدمي بالمدينة وليس لتحقيق منافع ومصالح شخصية وأشار المحافظ إلى أن رئيس المجلس والمكتب التنفيذي يتحملون مسؤولية أي تقصير وقال من منكم غير قادر على تحمل مسؤوليته فليتنحى ونحن له من الشاكرين ولفت المحافظة إلى استعداد المحافظة لمد بلدية جبلة بكوادر جديدة مهندسين ومراقبين فنيين من الخدمات الفنية وحث المجلس ورؤساء الدوائر على الاهتمام بطوق المدينة والضواحي.
وفي نفس السياق شدد المحافظ على عدم التقصير في إنجاز معاملات المواطنين والأضابير لافتاً إلى أن كل تقصير هو فساد وابتزاز كما شدد على ضرورة تطبيق القوانين والأنظمة على الجميع دون محاباة لافتاً إلى أن كل من يدعي أن هناك خدمات تطلب منهم من جهات أعلى هو منافق وكذاب وفاسد، إلى ذلك لفت المحافظ إلى أن الكثير من المشاكل التي كانت عالقة في مدينة جبلة منذ سنوات قد تم حلها وقالب سنجعل جبلة قلب المحافظة.

  حازم الورعة

الزيارات: 990
طباعة