برجــــــــــك اليـــوم... الخميس 21-2-2019

* الحمل:
يتسبب بعض الزملاء بسوء تفاهم مع رب العمل، لكنّ الأوضاع الإيجابية سرعان ما تسود .عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.
* الثور:
تنفصل اليوم عن زملاء العمل وتجلس بمفردك لتتمكن من إنجاز مهامك في وقت سريع، ربما تحتاج إلى بعض الهدوء .عاطفياً: تمر بحالة من الاستقرار العاطفي وتتمكن من التقرب من الشريك بشكل أفضل، وانتظر تغيرات عديدة لمصلحتك في الأيام المقبلة .
* الجوزاء:
القمر المكتمل في برج الحوت يلقي الضوء على عملية شرائية أو استثمارية، أو على مشكلة مصرفية محتملة .عاطفياً: تجلب لك علاقاتك العاطفية كماً كبيراً من السعادة، وإذا كنت عازباً فقد تكون على الطريق الصحيح نحو علاقة ثابتة ودائمة .
* السرطان:
القمر المكتمل في برج العذراء يشير إلى زيارة عذبة أو موعد جيد أوسفر ناجح، وربما تكسب أرباحاً، وتنتقل من نجاح إلى آخر وتترقى إلى مرتبة عليا .عاطفياً: بعض العلاقات الماضية لا تزال تحيرك وتثير أسئلة لم تلق إجابات شافية عنها حتى اليوم .
* الأسد:
.تنفتح أبواب النجاح أمامك على مصاريعها وتعرف ازدهاراً في عملك، فحاول أن تستفيد لأن الفرصة لن تتكرر . عاطفياً: تعيش واقعاً أو تخضع لبعض الشروط التي كنت ترفضها في السابق، وتتكيف مع بعض الأوضاع وقواعد اللعبة.
* العذراء:
تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معيّن .عاطفياً: الجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ من أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح.
* الميزان:
اللعب تحت الطاولة لا يفيد، وخصوصاً انك تمتلك الجرأة الكافية لتحديد أولوياتك في العمل .عاطفياً: لا تلتزم ما لا تستطيع تقديمه للشريك، فالمحاسبة قد تأتي في أي لحظة ومن دون سابق إنذار .
* العقرب:
تحاول وضع العديد من الخطط التي تجعلك أفضل بكثير من الأيام السابقة، بغية الحصول على ترقية أو منصب جديد يليق بإمكاناتك العلمية والمهنية .عاطفياً: انت قادر على مواجهة الخلافات مع الحبيب وفتح صفحة جديدة، حاول أن تستفيد من المشاكل التي مرت بكما من قبل حتى لا تتكرر مجدداً .
* القوس:
تبدأ بتحقيق بعض المشروعات التي تخطط لها منذ مدة، ما يشعرك بالراحة والسعادة وتحقيق ذاتك .عاطفياً: يجب أن تتصارح مع الشريك اليوم في المشاكل التي تواجهانها، مع ضرورة الاستماع جيدًا أحدكما للآخر بغية التوصل إلى حل .
* الجدي:
تبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة .عاطفياً: تستشير الشريك في مسألة كانت تشغل بالك وتستفيد من الأجوبة التي تتلقاها.
* الدلو :
يفسّر بعضهم كلامك على غير معناه الحقيقي، فتجد نفسك مضطراً للدفاع عن النفس أو لإثبات الحقيقة .عاطفياً: تشعّ جاذبية وتستقطب المعجبين والمعجبات، تَوقّع أخباراً عاطفية جيّدة تفرحك كثيراً.
* الحوت :
أنت في تناغم مع المحيطين بك بشكل كامل، وهذا يسهل عليك كثيراً أن تمضي قدماً وتحقق إنجازات كبيرة .عاطفياً: العلاقة العاطفية تسيطر على تفكيرك، ولا يمكنك أن تفكر في شيء آخر غيرها والحديث عنها.


طباعة   البريد الإلكتروني