برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 20-2-2019

* الحمل:
تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب، عاطفياً: تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الأشخاص الذي ينسيك ما حولك.
* الثور:
تستعيد معنوياتك قوية إلاّ أنك تميل إلى الوحدة والانزواء، ولكنك لا تفتقد الحيوية والشجاعة ولا تحتاج إلى من يدعمك، عاطفياً: تعبّر عن مشاعرك الصادقة أمام الشريك بصراحة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك أكثر فأكثر.
* الجوزاء:
تستمع إلى نصائح المقربين لك في العمل وتفكر في ترك وظيفتك الحالية، وربما تفكر في إنشاء مشروع مستقل بك بعيداً عن مشوارك الحالي، عاطفياً: توتر واضح بينك وبين الشريك بسبب الغيرة الزائدة، وترفض خوض تجارب جديدة معه، لكن أمامك فرصة ذهبية لتعويض ما فاتكما.
* السرطان:
تتمكن اليوم من خوض تحديات جديدة ومختلفة على صعيد العمل، وتحصل على إشادة المقربين لك داخل الشركة، عاطفياً: أنت شخصية عاطفية وتبحث عن الرومانسية التي تتمناها مع الشريك، ترفض أخذ العلاقة العاطفية الحالية إلى مستوى متقدم، وتستشير المقربين منك بشأن ذلك.
* الأسد:
لا تستسلم للضغوط ولا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو واجهت الكثير من المشاكل، عاطفياً: لا تُقحم نفسك في مشاكل مع الشريك، وهو يلجأ إليك طالباً منك الوقوف إلى جانبه، فلا تخذله.
* العذراء:
تحصل على فرص غير متوقعة في مجال عملك، تمنحك الكثير من الثقة والدعم من المسؤولين عنك، عاطفياً: تتمتع بحياة عاطفية مميزة تجعلك قادراً على التغلب على الضغوط بينك وبين الشريك، والعيش بطمأنينة وسلام.
* الميزان:
تشهد يوماً مميزاً من العلاقة المهنية الرائعة، استفد منها قدر المستطاع، وتقرب من الزملاء، عاطفياً: يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر.
* العقرب:
يتحدث هذا اليوم عن إرث أو رسوم أو ضرائب أو مصروف ما لابدّ منه، عاطفياً: حب جديد ومحاولات لتعزيز موقعك، لكن هنالك مطبّات يجب تجاوزها للوصول إلى الأهداف المطلوبة.
* القوس:
يوم غنيّ بالإيجابيات، تنكبّ فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح، عاطفياً: مهمة صعبة واختبار جدّي في انتظارك، وفي حال جاءت الأمور على ما يرام عليك أن تستعد لحصد ثمار جهودك.
* الجدي:
تفضّل أن تكون حياتك المهنية هادئة، لذا أنت لا تستطيع العمل وسط الضجيج والصخب لإنجاز المهمة بشكل أفضل، عاطفياً: لاتفضل التقيد على الصعيد العاطفي، وعلى الحبيب أن يعلم ذلك، ويجب أن يترك لك مجالاً للتنفس والعيش بحرية.
* الدلو:
يتحدث هذا اليوم عن عملية شرائية أو عملية بيع أو عن استثمار تخطط له وقد تؤتمن على سرّ، عاطفياً: تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة بعض الضغوط وتكون علاقتك بالحبيب مستقرة وعلى خير ما يرام وكما تشتهيان.
* الحوت:
يطرأ هذا اليوم أمر مستجد يجعلك قلقاً على بعض الزملاء المقرّبين منك في العمل، عاطفياً: دورة عاطفية مميزة جداً وجو من الفرح يسود العلاقة بالشريك، ويسيطر الانسجام مجدّداً.


طباعة   البريد الإلكتروني