برجــــــــــك اليـــوم.. الإثنين 18-2-2019

الحمل :
يكون التفاؤل اليوم مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها .عاطفياً: ادرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تطيق فراقه حتى ليوم واحد.
الثور :
مصالحات وأعمال خلاّقة واتصالات مثمرة، تبدو واقعياً وموضوعياً فتجد الحلول لبعض المشاكل السابقة .عاطفياً: تبادل الأحاديث العميقة مع الشريك هوالحل للوصول إلى التفاهم التام معه .
الجوزاء :
تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب .عاطفياً: تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك.
السرطان :
احذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق .عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.
الأسد :
تقدم على عمل جاد وتتاح لك فرصة عظيمة لكنها تتطلب منك مجهوداً كبيراً من البحث والاستعانة بذوي الخبرات في مجالك المهني .عاطفياً: ترى دائماً أن لا مجال للحب والعلاقات، ولكنك عندما تقع في الحب ستتغير الأمور وتصبح من أشد العاشقين ومن أكثرهم تعلقاً بشريك الحياة .
العذراء :
وضعك المادي دقيق وعليك معالجة الأمر والعمل على إيجاد الوسيلة الضرورية لإصلاحه، وتتوافر أمامك فرص للعمل حاول استغلالها .عاطفياً: لحسن الحظ، الضغوط تعود لتنحسر، فتتحسّن الأجواء وتتلطّف بينك وبين الشريك مجددًا، وتزول المشكلات والحساسيات، وتقوى العلاقة المتأرجحة .
الميزان :
التغيير المفاجئ في عملك قد يؤثر في معنوياتك ويشير إلى بعض السلبية حولك، لكن ثمّة ما يشير أيضاً الى جديد آت إليك .عاطفياً: تستعيد ذكريات الماضي والقصص القديمة وتصطدم بالشريك، فتلتبس عليك الأمور وتغوص في التفاصيل المزعجة .
العقرب :
أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلاً فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة لتحصد النتائج التي تتوخاها .عاطفياً: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً وممتعاً0
القوس :
انتبه لكل ما يجري حولك واجمع المعلومات وحاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، إنما بعيداً عن الالتباس والمشكلات .عاطفياً: عامل الشريك بهدوء وعبّر له عن أفكارك ونبهه إلى ضرورة الحذر من بعض المتربصين بكما شراً.
الجدي:
لا تجعل أحداً من زملاء العمل يقودك، فأنت شخص مبدع لا تحتاج إلى اتباع قرارات أحد .عاطفياً: لا تتجاهل شعور حبيبك تجاهك، فلا تجعل توترات العمل تؤثر في شكل علاقتكما، وحاول أن تبدأ بالتعبير عن حبك له حتى يبادلك الشعور نفسه .
الدلو :
لا تحاول أن تؤلب الآخرين ضدك، فهذا لن يكون في مصلحتك بل سيؤدي الى خلق متاعب أنت بغنى عنها .عاطفياً: تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط، العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد.
الحوت :
تنتهي الصعوبات والخيبات، وتستعيد تألقك وحيويتك وتفاؤلك واندفاعك لإنجاز ما تطمح إليه من مشاريع ومخططات .عاطفياً: كن إيجابياً في علاقتك مع الحبيب، فهو الوحيد الذي يفهمك من دون أن تتكلم.


طباعة   البريد الإلكتروني