برجــــــــــك اليوم... الأحد 10-2-2019

* الحمل:
أمّن الاستعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد، وربما يكون أفضل وقت لذلك هو هذا اليوم .عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر .
* الثور:
يصلك مبلغ من المال عن طريق ميراث يساعدك على الانطلاق في أحد مشاريعك .عاطفياً: حان الوقت للتخلي عن حبيب سابق وبدء علاقة جديدة على أساس صلب وتجنب أخطاء الماضي.
* الجوزاء:
يجعلك هذا اليوم محط إعجاب الزملاء وتقديرهم وإسناد المزيد من المهام الملحة إليك .عاطفياً: تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد أدرسه جيداً قبل الإقدام عليه واستشر الشريك.
* السرطان:
يجعلك هذا اليوم تجد الطريقة الفضلى لتحسين أمورك المهنية والوصول إلى النجاح الذي تتمنّاه.عاطفياً: تخلق جوّاً رومانسياً مع الحبيب وتمضي معه أوقاتاً ممتعة تنسيك كل همومك.
* الأسد:
يعود كوكب أورانوس إلى برج الحمل، فيخف الضغط عنك وتشعر أن أجواء جيدة بدأت تلوح في الأفق وتحصل على ضمانات. عاطفياً: يطلب منك الشريك الابتعاد عنه بعض الوقت لإعادة التفكير في مستقبل العلاقة بينكما.
* العذراء:
على الرغم من شخصيتك القوية وتجنّب معظم زملائك الحديث معك في أمور قد تزعجك، إلا أنك محبوب في العمل ولا يكرهك أحد .عاطفياً: جديتك قد تزعج الشريك في أغلبية المواقف، فحاول ألا تأخذ كل الأمور بطريقة جدية حتى لا تجعله يشعر بعدم الراحة والطمأنينة تجاهك .
* الميزان:
يحاول أحد المتطفلين على المجال المهني أن يشوّش على مشروع لك أو عقد أو يسعى لكي يجعل أحد الأحلام يتبخر .عاطفياً: أنت شريك ودود ومخلص، وتسعى إلى إرضاء الشريك، وتتمتع بحيوية خلاقة وبطباع هادئة وبسعة فكر وبقدرة كبيرة على الاستيعاب .
* العقرب:
أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين .عاطفياً: يوم عاطفي أفضل بكثير من السابق وتكون على موعد مع تغيير إيجابي، في الجو غزل وغرام وعلاقة ناشئة .
* القوس:
تتمكن من نيل إعجاب مديرك في العمل لما تقدمه من مهام، وتتلقى أخبارًا سعيدة تخصّ مستقبلك .عاطفياً: علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا بعد فترة من الخلافات المستمرة، ولديك غير فرصة للتقرب إليه ومشاركته اهتماماته .
* الجدي:
تبذل جهداً كبيراً لتتفوق على الزملاء في بعض المهام الموكلة إليك، وهذا علامة فارقة في مصلحتك .عاطفياً: أنت إنسان عقلاني أكثر مما هو عاطفي، وتعتبر الحب لعبة تسد بها وقت فراغك، وهذا خطأ كبير ترتكبه .
* الدلو:
في الأجواء مؤشرات مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة. عاطفياً: بعض الأسئلة التي كنت تود طرحها على الحبيب منذ وقت طويل، تجد لها الأجوبة الشافية اليوم .
* الحوت:
تنتهي المعاناة الكبرى وتقفل الباب بوجه التحديات والمشاكسات التي أرهقتك، وتعرف النجاح والانتشار في مجالك وتحقق ما تطمح إليه .عاطفياً: تتغلّب على خوفك من الالتزام، وتتخذ القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جديدة، واضعاً نصب عينيك النهاية التي تريدها .


طباعة   البريد الإلكتروني