احتفاء بالتشرينين.. احتفالية فنية ثقافية في المركز الثقافي بجبلة

الوحدة : 19-11-2020

برعاية فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية وبالتعاون مع شعبة جبلة الأولى للحزب والمركز الثقافي في مدينة جبلة أقيمت احتفالية فنية ثقافية بمناسبة أعياد تشرين التحرير وتشرين التصحيح واليوبيل الذهبي للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها الرئيس الخالد حافظ الأسد.

وقد بدأ الحفل بدقيقة صمت على أرواح الشهداء الأبرار والنشيد العربي السوري، من ثم ألقى الرفيق لقمان بدور أمين الشعبة كلمة من وحي المناسبة عبر فيها عن القيم العظيمة والإنجازات التي حققتها سورية بالتشرينين بقيادة الرئيس الخالد حافظ الأسد والتي استمرت بقيادة الدكتور بشار الأسد وبفضل صمود وتضحيات الجيش العربي السوري.

وقد قدمت فرق طلائعية من تلامذة مدارس: الشهيد علي القاضي وأبي العلاء والباسل فقرات فنية، حيث كانت فقرة مدرسة الشهيد علي القاضي من تدريب الآنسة ريم محمود فنية بعنوان فلكلور شعبي منوعة ضمت الأغاني الوطنية والتراثية وقدمت مدرسة أبي العلاء فقرة من تدريب الآنسة ابتسام حبيب بعنوان ما أحلاها سورية، وكانت فقرة مدرسة الباسل من تدريب الاستاذ عصام محمود بعنوان نسر الحرية.

إضافة لفقرات رياضية وجمباز والختام كان لفرقة غابالا بعنوان راجعين نعمرها من خلال لوحات فنية وفلكلورية راقصة ختمت بسورية يا حبيبتي.

وكانت فقرة شعر للشاعر محمد حسن حسن الذي ألقى قصائد من وحي المناسبة.

آمنة يوسف


طباعة   البريد الإلكتروني