برجــــــــــك اليـــــــــوم

يوميات ساحليّة

العدد: 9506

الاثنين:13-1-2020

الحمل:
تكون معرّضاً لبعض المواجهات، فتمر ببعض التغييرات في أيّ مجال مهني تخوضه، عاطفياً: تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب وتجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة.
الثور:
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك، أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف، إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.
الجوزاء:
الخسوف الحاصل في برج السرطان أي في البيت الثاني في بيت المال يتحدث عن مصاريف إضافية ومشاعر متناقضة وانفعالات كثيرة وقد تسود أجواء الغيرة والتملكية في حياتك المهنية، فانتبه، عاطفياً: كن صبوراً وعاقلاً لأنّ الأجواء تتحسّن اليوم وتعود إليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.
السرطان:
يحمل هذا اليوم ذكريات وحنيناً ولقاءات مؤثرة أو يشير إلى استرجاع الماضي ابتداءً من اليوم، عاطفياً: قد تولد مشاعر حب جديدة وشديدة تتسبب ببعض التشنجات ربما أو ببعض التحديات.
الأسد:
ثمّة ما يشير إلى إيجابيات واحتمالات النجاح في حين يتكوّن لديك انطباع أن الأمور تسير بصورة صعبة، عاطفياً: قد تفاجئك الأحداث بصورة إيجابية وتتخلص من نياتك تجاه الشريك واتهامه بالخيانة.
العذراء:
انتقال القمر إلى برجك يزوّدك بحماسة شديدة واندفاعاً وينهي حالة من الانقباض والتعب والتكاسل، عاطفياً: التفاهم مع الشريك يشكّل ضمانة للحاضر والمستقبل ولبناء الثقة بينكما.
الميزان:
الخسوف الحاصل في برجك يتحدث عن بعض المفاجآت مزعجة ويدعوك الفلك إلى الحذر والانتباه إلى صحتك وسلامتك لأن تأثيرات هذا الخسوف تطالك مباشرة بحيث تكون تأثيراته قوية على الوضع المهني أو العائلي، عاطفياً: السعادة هي عنوان هذا اليوم والأيام المقبلة، وهذا ما يُريحك والشريك كثيراً، وتمضيان أجمل الأوقات الرومانسية.
العقرب:
لا تعرّض جهودك للضياع، يجب أن تخرج من أيّ امتحان منتصراً، الظروف ضاغطة لكنها مهمة، عاطفياً: لا تتحدَّ الحبيب وابتعد عن العناد فهو يزيد الأمور تعقيداً وتشابكاً، بل حاول أن تكون ليّن العريكة معه.
القوس:
تشعر ببعض التعب والملل ،بسبب خسوف القمر من السرطان الذي يدعوك إلى الحذر إلا أنك سرعان ما تستعيد نشاطك وحيويتك ونهمك إلى تنفيذ المشاريع الكبيرة، عاطفياً: يحتاج الشريك إلى بعض الوقت للتفكير، أعطه ذلك وثق بأنه سيتخذ القرار المناسب.
الجدي:
يوم جيد جداً ومن الممكن أن تبيع عقاراً أو تفكّر في عملية بيع أو شراء أو استئجار مكان في هذه الأثناء بغية توسيع مشاريع العمل، عاطفياً: تكمن قوّتك في سرعة البديهة والقدرة على إقناع الشريك، ما يسهل عليك تحقيق علاقة ناجحة جداً.
الدلو:
الخسوف الحاصل في برج السرطان يحمل اليك تشويقاً وتغييراً سعيداً ما يجعلك تدافع عن مواقعك وأفكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة، قبل أن تنهي دورة فلكية معينة وتبدأ جديداً وتشعّ ببريق وتستقطب التأييد، عاطفياً: الدعم الذي يوفره لك الشريك، يساعدك على تجاوز المصاعب التي أقلقتك ويخرجك من المأزق.
الحوت:
وجود القمر في برج السرطان المائي الصديق مناسب لك، ويتحدث عن بعض التطور الذي تحرزه في مجال دقيق أو عن انطباع جيد تتركه في هذه الظروف، عاطفياً: معاملتك الجيّدة للشريك تكون لها انعكاسات إيجابية، وتلاحظ ذلك على وجهه وفي طريقة تعامله معك.

الزيارات: 355
طباعة