برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الثلاثـــــاء 7 كانون الثاني 2020

العـــــدد 9502

 

الحمل:
يُخفّف هذا اليوم النمط الذي اعتدت العمل به، ويجعلك متكّلاً على الآخرين في بعض الواجبات والمسؤوليات، عاطفياً: بالإمكان حماية استقرار العلاقة وصونها من أيّ اهتزاز طارئ شرط التعاطي مع الظروف والمستجدّات بتعقل ورويّة.
الثور:
أمامك اليوم فرصة ثمينة لإحراز تقدم، تتوضح الخيارات وتسهل المبادرة، وتسمع جواباً أو توضيحاً في الرؤية، وتشعر بالقوة والقدرة على الإقناع، عاطفياً: لا تعتقد أنّ تغافل الشريك عن تصرفاتك يفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر في لحظة على تغيير المعادلة لمصلحته.
الجوزاء:
تزداد رغبتك في تحسين وضعك المادي على نحو سريع، وتتقدم بأفكار جديدة ومبتكرة تنال إعجاب المسؤولين عنك فيمنحونك ثقتهم الكبيرة، عاطفياً: خطوات إيجابية تعزّز وضعك العاطفي، كن مستعداً للأيام المقبلة فهي ستكون أكثر إشراقاً ممّا تتوقع.
السرطان:
لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذري، عاطفياً: حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو، ولا تتردد في التعبير عن مشاعرك بصراحة.
الأسد:
تعود المياه إلى مجاريها في العمل، ثم تتطور الأمور لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً، عاطفياً: تفتح قلبك للشريك وتصارحه بأفكارك ومشاعرك بمحبة وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية.
العذراء:
قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة، بل بالعكس تماماً، ثابر وكرّر المحاولة، عاطفياً: يوم جميل جداً أو حتّى من أجمل الأيام، يفسح في المجال لفتح حوار على مراحل متعدّدة تكون في النهاية بنّاءة ومثمرة.
الميزان:
كن منتبهاً ومتيقظاً هذا اليوم بالتحديد، يحاول أحد الأشخاص، بالتواطؤ مع زميل لك، إيقاعك في الخطأ للحدّ من تقدّمك، عاطفياً: تشعر بالثقة الكبيرة بالنفس، ويؤدي الشريك دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض العراقيل التي تواجهك في الآونة الأخيرة.
العقرب:
وجود القمر في برجك وانتقال المريخ إلى برج القوس الصديق يضعك أمام خيار مهم ويبث فيك الحماسة والاندفاع، وكن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، عاطفياً: لا تكن مقطّب الجبين أمام الشريك، لا ذنب له في كل ما يحصل معك.
القوس:
يستجد حدث يدعوك إلى الهدوء وعدم المجازفة، وترقب أوضاعاً مهنية قد تطرأ، لكن الجوّ يصبح مناسباً لتحسين الوضع الحالي، عاطفياً: أحذّرك من بعض العواصف التي قد تسبب نفوراً وجفاء بينك وبين الشريك.
الجدي:
يُشير هذا اليوم إلى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات، وقد تضطر إلى الاهتمام بشؤون تشغلك عن المشاريع الجديدة، عاطفياً: الأجواء لا تساعدك اليوم على التعاطي مع الشريك كما هي العادة.
الدلو:
يُكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادئ وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين، عاطفياً: فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً، تحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم.
الحوت:
القمر الجديد في الحوت يُثير مشكلة قديمة تتعلق بعلاقة شخصية لك أو مهنية، لكنك تجد حلاً سحرياً بطريقة مفاجئة، عاطفياً: تعيش يوماً إيجابياً تكون فيه المعنويات العاطفية مرتفعة، يغمرك خلالها الحب والصداقة وتنطلق سعيداً وتبدو جدياً في خطواتك، فتقيم حسابات لكل شيء وتنجح.


طباعة   البريد الإلكتروني