برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الاثنين 6-1-2020

العدد: 9501

 

الحمل:
تعاكسك الطوالع الفلكية مع انتقال كوكب المريخ إلى مواجهة برجك من القوس الأمر الذي يتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة، أنصحك بالحرص على سلامتك الشخصية والابتعاد عن العدائية، عاطفياً: تشعر بفتور الجوّ وتتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما.
الثور:
يُشكل هذا اليوم نقطة تحول في مجال أعمالك ومشاريعك نحو الأفضل أكثر مما كنت تتوقع، كما تساهم حيويتك الدائمة في إتمام مهامك على أفضل وجه وفي الوقت المناسب، ما يثير إعجاب رب العمل، عاطفياً: عد إلى الواقع وفكر بعقلانية، لا ترفض نصائح الشريك لأنه يريد مصلحتك.
الجوزاء:
يستجد اليوم ما يُعاكس مشاريعك الجديدة قليلاً ويُعرقل ترقية ما، لكن لا تيأس فالأيام المقبلة تحمل إليك الكثير من المفاجآت، عاطفياً: احذر التسرّع في إطلاق الأحكام على الشريك، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافيا
السرطان:
تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود، عاطفياً: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح الذي كنت تفتقده منذ فشل علاقتك العاطفية السابقة.
الأسد:
يحمل إليك هذا اليوم عرضاً مهنياً جديداً ومبادرة، لكنّك تصادف الكثير من الانتقادات غير البنّاءة، فلا تعبأ بها، عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية
العذراء:
تمر بتجربة جديدة تتعلق بنفوذ أو بصراع على السلطة، وقد تجد نفسك أمام استحقاق مهم قد يُغير مجرى حياتك المهنية نحو الأفضل، عاطفياً: تبدو مستعداً لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في إدخال تغيير على جوهر العلاقة.
الميزان:
يمنحك هذا اليوم فرصة من العمر، لا تضيّعها بل تلقفها واستفد منها لتحقيق حلمك الذي طالما راودك، عاطفياً: يزيد تدخل الآخرين بعلاقتك مع الشريك الأمور سوءاً وربما يسبب في إنهائها، لكن وعيكما لا يسمح بذلك.
العقرب:
ليُحذّرك هذا اليوم من أخطار قد تتعرّض لها، ابتعد عن المجازفات قدر الإمكان، وتجنّب قدر الإمكان الخوض في نقاشات عقيمة، عاطفياً: تسعد بمفاجآت وبتغيير في حياتك يطرأ، فتشعر بالراحة العاطفية وتعرف تطوراً رومانسياً
القوس:
تحتلّ مركزاً مهمّاً وسط مجموعة أو طائفة أو جمعية وتتمكّن من فرض سلطتك بفضل حكمتك ومنطقك السليم، فتثير الإعجاب وتنال الإجماع، عاطفياً: تعيد طرح بعض المسائل على بساط البحث، وتسترجع الماضي وتحاول كشف بعض الغموض، ما يتعبك ويشكل هاجساً لك.
الجدي:
تعيش يوماً جيداً جداً تحت تأثير القمر من برجك الذي يحمل معه أجواء إيجابية وفرصاً جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع جديد ضخم جداً يستغرق إنجازه عدة سنوات، عاطفياً: يوم مناسب للحب الرومانسي، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريك.
الدلو:
تشعر بالارتياح وتفرح بسبب انتقال كوكب المريخ من مواجهة برجك من العقرب وتستفيد من بعض الفرص في حياتك الاجتماعية كما المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلاً، عاطفياً: حين تجد أن الصفات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، تضطر إلى معاملته بالمثل، وربما أفضل مما يُعاملك.
الحوت:
تتمتع بنشاط وحيوية ولديك المقدرة لإنجاز الكثير من المهام الشاقّة الملقاة على عاتقك وتنجح، عاطفياً: تسيطر عليك الرومنسية الزائدة وتبذل جهدك لإرضاء الحبيب وإسعاده، فتنجح في ذلك.


طباعة   البريد الإلكتروني