لقاءات على هامــــش المؤتمـــــر

العـــــدد 9441

الإثنين 7 تشرين الأول 2019


* الدكتورة فاتن هلال (السويداء) اختصاص جلدية التقيناها فقالت:
هذه المشاركة الرابعة لي في المؤتمر باللاذقية ومع كل مؤتمر يتم تقديم المعلومات والخبرات والمستجدات العلمية الطبية الحديثة والعلاجات الجديدة والأجهزة والأدوية التجميلية.
إضافة إلى الالتقاء مع زملاء المهنة من كافة المحافظات وتبادل الآراء حول الجديد في المعالجات الجلدية والتجميلية، أتمنى استمرار هذه المؤتمرات والمشاركة في المؤتمرات العالمية خارج سورية كفرنسا لتوسيع مجال المعلومات والمعالجات والجراحات والأدوية.
* حول مشاركة كافالي (طرطوس) مدير الدعاية في الشركة الدكتور رأفت ديب، طبيب أسنان قال: انطلقت شركتنا من هذا المؤتمر ودخلنا في السوق السورية عن طريق مجموعة مؤلفة من (6) أصناف على رأسها (بوتو كافالي) كريم بديل البوتوكس ونعتمد في تركيب مستحضراتنا للتجميل والعناية بالبشرة على أحدث الدراسات العالمية لإنتاج نوعية مختلفة بيد عاملة سورية بامتياز وبطموح وخبرات عالمية التوجه والخطة المستقبلية لنهاية العام الدخول بـ (6) أصناف إضافية منافسة نوعاً وسعراً.
* الدكتور ميشيل بطرس، جراحة تجميلية، طرطوس: كان المؤتمر ناجحاً وجميلاً وتوجد بعض الأخطاء في التنظيم بالجلسات الأخيرة ما عدا ذلك كان جيداً ومتنوعاً قدمت خلاله محاضرة عن تصنيع الثدي بعد استئصال الثدي وطرحت خلالها تقنيات قديمة ومحدّثة وطرحت طرق تعامل جديدة مع المريضة والبدء بالترميم المبكر والتواقيت بين الجراحة والترميم لإعطاء المريضة الأمل والثقة.
* د. معتز داغستاني (دمشق) اختصاص جراحة تجميلية:
لي مشاركة سابقة في هذا المؤتمر و هي فرصة للالتقاء بالزملاء والتعرف على المواضيع الجديدة بمجال التجميل والجلدية وأيضاً للاستجمام.
* د. حكم الحزواني (جلدية وتجميل)، حماة: قدمت محاضرة بعنوان تصليب الدوالي بالحقن وهي طريقة قديمة لكن معظم الأطباء ليس لديهم فكرة عنها وبموجبها يتم حقن مادة الأسكوكسي سيكرول ضمن الدوالي (الساقين) تؤدي إلى توقف الدوالي عن عملها وهي طريقة فرنسية ونتائجها فورية مباشرة بعد إزالة الضماد الذي يوضع لمدة (15) يوماً.
* د. هند شحادة (اللاذقية) أخصائية أنف وأذن وحنجرة، جراحتها وتجميلها: أنا عضو مجلس نقابة مركزية ومتابعة لحضور المؤتمرات خاصة بما يتعلق بجراحة الوجه لأن المعلومات تتطور بشكل مستمر ويجب مواكبتها وحضور الجلسات العملية لتطبيق الأفكار وقد حضرت جلسة التجميل وكانت المعلومات جديدة بما يخص الجراحة الترميمية وخاصة الحوادث الحربية.
* من شركة رويال (دمشق) قالت سوزان نداف (قسم المبيعات في الشركة):
شاركنا في المؤتمر بأجهزة ومواد تجميلية (أجهزة ليزر، إزالة الشعر، التنحيف) تأسست شركتنا منذ سنتين وكل عام نشارك بالمؤتمر بأجهزة نوعية كورية وصينية وإيطالية.

صباح قدسي


طباعة   البريد الإلكتروني