جولة خدمية في جبلة

يوميات ساحليّة


قام السادة أعضاء مجلس المحافظة في اللاذقية بجولة إشرافية والاطلاع على الواقع الخدمي في مدينة جبلة، وهم الاستاذ عبد الحسن شروف عضو المكتب التنفيذي المختص في شؤون الخدمات الصحية والاجتماعية بالإضافة إلى عضو مجلس المحافظة الدكتورة هدى عتال برفقة السيد رئيس المنطقة الصحية الأولى د . الحسن أسعد.
الجولة في مدينة جبلة بدأت بزيارة ثانوية (محمد سعيد يونس) حيث تم الاطلاع على الواقع الخدمي فيها، حيث قام الفريق التثقيفي برئاسة رئيس المنطقة بإعطاء الطلاب محاضرة تثقيفية وحثهم على مساعدة المدينة والإدارة في المحافظة على نظافة المدرسة وعدم التدخين واتباع عادات سيئة ومضرة بالصحة.
كما تضمنت الجولة زيارة مراكز جبلة الصحية منها المركز الصحي الأول بجانب مبنى البلدية، ومركز رعاية الجبيبات ومركز رعاية الفيض.
الهدف من هذه الجولة ضمن حملة اللقاح الوطنية التي أطلقتها وزارة الصحة المشاركة بالحملة والاطلاع على واقع العمل في مراكزنا الصحية ومشاكل العاملين والمواطنين، ثم قام السادة بعد ذلك بزيارة ميدانية إلى مشفى الشهيد د. إبراهيم نعامة في جبلة، حيث اجتمعوا مع الدكتور قصي الخليل مدير المشفى الذي أعطى شرحاً مفصلاً عن الواقع الخدمي في المشفى، وما يقدمه للمواطنين رغم المعاناة في هذا المشفى منذ التفجير الإرهابي الذي حصل فيه، كما قدم الدكتور قصي صورة عن التطورات الحاصلة من حيث استجلاب أحدث الأجهزة والمعدات الطبية وأيضاً ارتداء ملابس خاصة بكل العاملين تميز الطبيب عن الطبيب المتمرن وعن الممرض.
في الختام وجه أعضاء مجلس المحافظة بنقل تحيات السيد المحافظ إلى المواطنين والشكر لكل من يعمل بجد وشرف لخدمة الوطن، تحت راية السيد الرئيس بشار حافظ الأسد والرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

 سماح العلي

الزيارات: 979
طباعة