رياضة

مصطفى وغصن والبحر الأبرز ... أهداف وهدافو الدوري الكروي الممتاز لموسم 2017-2018

موسم كروي كامل مرّ بحلوه على بعض الفرق ومرّه على فرق أخرى، شهد بمعظمه نتائج واقعية ومنطقية، وأخرى كانت مفاجئة وسقطت فيها فرق كبيرة أمام فرق مستواها أدنى، فاكهة المباريات تمثلت بالأهداف الملعوبة من


9113
الجيش بطلاً للدوري .. الاتحاد أقوى دفاع .. الوحدة أقوى خط هجوم

توج فريق الجيش ببطولة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم لموسم 2017 - 2018 للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد منافسة شرسة من فريق الاتحاد حتى الجولة الاخيرة التي ح


9112
كــلام فــــي الكــرة...الحصاد

ودعت كرتنا أهم أنشطتها المحلية وهو الدوري (الممتاز) الذي استرجع هذا الموسم الكثير من بريقه فنياً وجماهيرياً وتنظيمياً، ولأن المثل المعروف يقول: من يزرع يحصد ..


9112
هداف شباب تشرين الثاني محمد مالطا: فريقنا يستحق لقب دوري الشباب

يعتبر محمد مالطا مواليد 2000 من أحد أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين إلى النجومية، انتسب إلى نادي تشرين منذ 7 سنوات ولعب لكافة الفئات العمرية وشارك ببطولات المحافظة كافة وكان من اللاعبين المتميزين جد


9112
حول العالم

• يبدو أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، من أجل محاولة ضم محمد صلاح، نجم ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


9111
نهائي دوري سيدات السلة بين الوحدة والثورة

تأهل فريق الوحدة للسيدات بكرة السلة إلى المباراة النهائية من الدوري العام بعد تغلبه في المباراة الثانية بالنصف نهائي على فريق الساحل (71 -59) وقد كان الوحدة قد تفوق في المباراة الأولى بنتيجة


9111
في مشواره في دوري الدرجة الأولى ... فريق جبلة فاز في عشر مباريات وخسر مباراة وحيدة

بعد العودة السريعة لفريق جبلة إلى الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، سنذكر في تقريرنا التالي نتائج الفريق في هذا العام الذي قضاه بالدرجة الأولى.


9111
فريق الساحل للغزل ... بطل دورة عمال اللاذقية بكرة القدم

اختتمت أمس الأول بطولة نادي عمال اللاذقية الرياضية بكرة القدم (سداسيات) على ملاعب شريقي وبمشاركة 22 فريقاً رياضياً مثلوا مديريات ومؤسسات القطاع العام والخاص وقد أحرز فريق الساحل للغزل بطولة الدورة


9111
ابراهيم بيلونة لاعب شباب تشرين ... فريقنا استحق البطولة

أكد اللاعب الشاب إبراهيم مصطفى بيلونة مواليد 2002 أن مشاركته مع فريق الشباب ببطولة الدوري أعطته الثقة أكثر بنفسه رغم أن مواليده من فئة الناشئين وأضاف إبراهيم أن تحقيق بطولة الدوري لهذا الموسم يعدّ


9111
لاعبان من أشبال تشرين

أحمد عبد الناصر حايك مواليد 2004 أحد اللاعبين الموهوبين من فئة الأشبال الملقب بأبو (تريكه) لاعب ممتاز يعرفه كل من مدربي النادي يملك مهارات وفنيات عالية يلعب بمركز صانع الألعاب شارك بعدة بطولات بال


9111

الصفحات