الصفحة الأخيرة

لمى تكشف مشروعها الجديد

كشفت الفنانة السورية لمى إبراهيم عن مشروعها الكتابي الذي تحضر له، مبينة أنه عمل طويل ويمكن تنفيذه في أي وقت وفي أي دولة، وهو غير متعلق بمكان معين أو جنسية محددة إنما موضوعه يمكن تنفيذه في أي دولة.


8896
جسر خان عطالله
8896
هل سيختفي نهر الأمازون؟

توقع عدد من علماء البرازيل وبريطانيا والولايات المتحدة بداية كارثة قد تتسبب بجفاف نهر الأمازون.


8896
الحليب يزيد القامة

كشفت دراسة كندية حديثة، أن الأطفال الذين يشربون بدائل الحليب البقري، مثل حليب الصويا وحليب اللوز، أكثر عرضة لقصر القامة، من أقرانهم الذين يشربون حليب الأبقار.


8896
صخر «الهيبة»: أرفض المشاركة في باب الحارة

أعلن الممثل السوري الشاب أويس مخللاتي الذي يؤدي دور «صخر» في مسلسل «الهيبة» أنه يرفض المشاركة حالياً في مسلسل «باب الحارة».


8896
من بلدي ... العوينيــــة

تقع قرية «العوينية «شرق مدينة «طرطوس» بـ 13كم، وتتبع إدارياً لبلدية «بملكة»، وهي من القرى الصغيرة الهادئة .

 


8895
أمـــــــــواج ... موسم يتجدد

اليوم تنتهي امتحانات الثانوية العامة، ونهاية الامتحانات تعني بداية موسم سياحي تنتظره اللاذقية بشوق العاشقين.


8895
بـحــر الأبجــدية...دوام الحال

حقاً لأن المثل القائل /دوام الحال من المحال/ هو ما قلب الموازين و الأعراف و القيم الجميلة، التي لا تتمايز و تأخذ أبعادها و انعكاساتها على الناس، إلا بعد قرون من ال


8895
بين الشط والجبل ... دعيني أرتـّب فوضاك..

دعيني وحزني.. إنّي أجدني عارياً كما الريح، تتآكل أحلامي في داخلي، وتطاردني دمائي.


8895
فواخرجي تنشر صورة برفقة ابنها

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي صورة مع نجلها حمزة، عبر حسابها على إنستجرام، معلقة عليها: «الراحة والسكن».


8895

الصفحات