الصفحة الأخيرة

نجم الدين ملكة جمال العرب للأناقة

 حصدت النجمة السورية سوزان نجم الدين لقب ملكة جمال العرب للأناقة» ضمن استفتاء عربي كبير قام به مهرجان السياحة العربية لهذا العام وسبق لنجم الدين أن نالت ألقاباً عدة في مصر والعالم العربي كسفيرة ال


8976
خطر وسائل التواصل الإجتماعي على المراهقات

ذكرت دراسة حديثة أن هناك ارتفاعاً كبيراً في التقارير، التي تتحدث عن محاولة الفتيات للإنتحار في بريطانيا، موجهة أصابع الاتهام إلى وسائل التواصل الاجتماعي.


8976
الأذكياء أكثر عرضة للأمراض العقلية والجسدية

أكدت دراسة جديدة أن الأذكياء أكثر عرضة لخطر الإصابة بالأمراض العقلية بمعدل الضعف مقارنة بأقرانهم الأقل ذكاء، وغالباً ما يعانون من مشاكل متعلقة بالقلق.


8976
اكتشاف غريب على القمر!

اكتشف علماء الفلك اليابانيون من وكالة «JAXA»، نفقاً ضخماً على سطح القمر، يمكن استخدامه لبناء قاعدة لرواد الفضاء.


8976
كاريكاتير الصّفحة الأخيرة
8976
تمثال خشبي معمـّر

تمكن علماء البعثة السويسرية الفرنسية التابعة لجامعة جنيف من العثور على تمثال خشبي عمره نحو 4 ألاف عام في منطقة سقارة الأثرية بمصر.


8976
رابع مسبب للموت

أكدت الدراسات أن الجلوس لفترات طويلة يتسبب في الإصابة بالبدانة وتشكّل الدوالي الوريدية التي تشوه شكل الساقين، والإصابة بالجلطات وحتى مرض السرطان، وما يزيد الطين بلة هو أن الحياة العصرية تحفز على ا


8976
عجوز في جوف تمساح

 أعلنت الشرطة الأسترالية العثور على بقايا سيدة عجوز مصابة بالخرف في جوف تمساح التهمها في شمال شرق البلاد.


8976
بـحــر الأبجــدية ... مـَـشـْـهـَدُ الرّؤيا

أرى صُوَراً تبينُ وتختفي. أرى امرأةً على طَرَفِ البُحيرةِ تنحني للماءِ، في يدِها قطيفةُ نَرْجِسٍ وعلى أصابعِها بقايا منْ قشورِ اللّوزِ.


8975
بين الشط والجبل ... جرعة تفاؤل

يقول المثل: ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع, ويقول الشاعر: من سرّه زمن ساءته أزمان.


8975

الصفحات