تحقيقات

عرب الملك قرية سياحية وأثرية.. تنقصها بعض الخدمات؟

تقع قرية عرب الملك على البحر على حدٍ وسط بين مدينتي جبلة وبانياس تتبع لها قرية الصليب والقريتان يتبعان تنظيمياً لبلدية البرجان.


8799
أوراق نقدية تالفة

في مركز الحوالات المالية، تواصل غضب الرجل العجوز القادم من حلب ليأخذ حوالة مالية وصلته من ولده في أوروبا وكان غضبه بسبب أموال قبضها بالليرة السورية من فئة المئة والمئتين وهي تالفة أو شبه تالفة..


8799
متى نضبط عمل سرافيس الساحل السوري؟!

تعمل الحكومة جاهدة لتأمين باصات نقل على معظم الخطوط الرئيسية المهمة وبسعر مقبول، لكن السرافيس التي تعمل على إتجاه القر الساحلية لديها منغصات كثيرة إذا اشتكى بعض مواطني ساحلنا الحبيب لجريدة الوحدة


8799
أعمال التحديد والتحرير .. 1745 هكتاراً مخططاً في 12 منطقة عقارية

تعمل الفرق المساحية في مديرية المصالح العقارية في اللاذقية ضمن مجال المسح الفني فقط في المناطق العقارية المحددة والمحررة سابقاً وغير الممسوحة ضمن مناطق المحافظة الأربع ( جبلة ,القرداحة, الحفة , ال


8799
نسبة انجاز جيدة ضمن خطة صيانة الطرق المركزية وتبقى قضية الحمولات المحورية قيد الدراسة

بلغت نسبة تنفيذ خطة العمل في الشركة العامة للطرق المركزية فرع اللاذقية لعام 2016 لأعمال الصيانة ما نسبته \91%\  حيث تم تنفيذ كامل المشاريع المخطط لها باستثناء مشروع طريق كسب ويجري حاليا العمل على


8799
ما هو واقع المنشآت الصناعية وقدراتها الإنتاجية «» في ظل الظروف الراهنة «»؟ّ

لقد كانت سورية منذ البدايات بلدا صناعيا للألبسة والأقمشة والفخار والزجاج والمواد الغذائية والمجوهرات ومازالت ورش الصناعيين تعمل حتى اليوم إن إقامة صناعة وطنية تقي الوطن من شر الصدمات الخارجية التي


8797
8 ضبوط تموينية في الحفة خلال الشهر الأخير من العام الماضي

شهد الشهر الأخير من العام الماضي تحسناً ملحوظاً في الواقع التمويني تمثل بتوفر مختلف السلع والمواد في أسواق المدينة بجودة عالية و أسعار مقبولة دون تسجيل أي اختناق على أي من المواد ولاسيما المحروقات


8797
شكاوى خدمية لم تعالج حتى تاريخه..؟

غالبا ما تمثل المؤشرات الموضوعية للخدمات نتائج عمل المؤسسات والدوائر ذات الصلة بالإرتباط الخدمي»


8797
بانوراما الطرق 2016 ... تعثر مشاريع وتوقف 50 مشروعاً

تعثر مشاريع الطرق لعام 2016 وضع مديرية الخدمات الفنية في خانة السؤال الذي لم تبرح الإجابة عنه مربع الازمة الحالية ومنعكساتها على البشر  والحجر..


8797
الفطر المحاري فـي الساحل هل يكون بديلاً للحوم؟

على مبدأ المثل القائل (عصفورين بحجر)، يختصر مشروع زراعة الفطر المحاري هذه المقولة فهو  من جهة يحقق ريعية اقتصادية ومن جهة أخرى يعتبر بديل اللحوم نظراً لغناه با


8795

الصفحات