حفل تنسيب مركزي لمنظمة طلائع البعث في مدرسة ١٦ تشرين بطرطوس

الوحدة: 6- 12- 2022

أقامت منظمة طلائع البعث حفل تنسيب مركزي لطلائع البعث بمدرسة ١٦ تشرين بطرطوس بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وممثلين عن المنظمة والجهات التربوية. وتحدثت عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب التربية والطلائع ندى علي في كلمتها عن دور منظمة طلائع البعث في رعاية الأطفال، وتنمية مواهبهم وتنشئتهم وطنياً وثقافياً وعلمياً، و إلى اهتمام حزب البعث العربي الإشتراكي بها.

بدورها عضو قيادة المنظمة نعمة شدود باركت للأطفال هذا التنسيب، وتوجهت بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الاحتفالية وللأهالي الذين يغرسون قيم محبة الوطن بالتشاركية مع المنظمة والكوادر التربوية.

أمين فرع الطلائع عيسى عويجان عبر من جهته عن فخره بهؤلاء التلاميذ بناة المستقبل، وبعد المراسم التنظيمية للتنسيب وأداء القسم الطليعي وترديد الوعد الطليعي، قلَّدَ أمين الفرع والوفد المرافق المنديل الطليعي لتلاميذ الصف الأول، إيذاناً بانتسابهم لمنظمة طلائع البعث، وقدّم الطليعيون خلال حفل التنسيب عدداً من الكلمات التي عبّرت عن فرحهم بانتسابهم إلى المنظمة التي ترعى الطفولة وتهتم بكل شؤونهم.

وفقرات فنية وغنائية مجّدت الوطن وبطولات رجال الجيش العربي السوري البطل، كما تخلل الحفل افتتاح معرض للأعمال اليدوية والرسومات واللوحات الفنية من أعمال الطليعيين.

حضر الحفل عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة وائل داود وأمناء شُعب المدينة الأولى والثانية والمنطقة الثانية ونقيب المعلمين أحمد حسن ومعاون مدير التربية محسن خضر و فعاليات حزبية وإدارية وتربوية وطليعية وحشد من أهالي الطليعيين.

ربى مقصود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار