مجلس محافظة اللاذقية يعقد دورته السادسة وينتخب لجانه السبع الدائمة

الوحدة 14-11-2022

افتتح المهندس تيسير حبيب رئيس مجلس محافظة اللاذقية أعمال مجلس المحافظة في اليوم الأول لدورته العادية السادسة 2022 بكلمة قال فيها: نأمل جميعاً أن تكون دورة عمل وبناء وجهد متواصل وسعي حثيث، وأن نكون في سباق مع الزمن لتقديم ما أمكن من الخدمات وتلبية طلبات المواطنين في محافظتنا لجعلها أفضل، مضيفاً أنه وقت العمل لمرحلة إعادة إعمار المكان والإنسان كل في مجال عمله وحسب قدرته لنكون فريق عمل واحد متكامل على امتداد المحافظة، جماهير المحافظة حاضرون من خلالكم فأنتم عيونهم وقلوبهم وصوتهم، أنتم نلتم شرف تمثيلهم في هذا المجلس الذي يعد أهم تجليات ممارسة الديمقراطية.

ويتزامن انعقاد مجلسنا مع ذكرى الحركة التصحيحية وانتصارات حرب تشرين التحريرية،التي نستمد منها القوة والعزيمة للسير إلى الأمام.

وبعد أن تليت المواد الخاصة بآلية الترشح والانتخاب للجان السبع الدائمة للمجلس وفق النظام الداخلي تمت قراءة أسماء المرشحين لكل لجنة وفق رغبتهم. ثم تم تثبيت اللجان التي يقل عدد المرشحين فيها عن ال  15 مرشحاً بالتزكية وانتخاب أعضاء اللجنة الاقتصادية والتي زاد عدد المرشحين فيها عن ال  15.

في ختام الجلسة اجتمعت اللجان كل على حدة برئاسة الأكبر سناً لكل لجنة وتم انتخاب رئيس ونائب ومقرر لكل لجنة وستعرض النتائج غداً على المجلس في جلسته الثانية.

 

صباح قدسي

تصوير هشام مرزوق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار