قمة اللاذقية تتصدر مواجهات الجولة 12 من الدوري

الوحدة 5-2-2022

يعود الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للرجال، إلى الانطلاق من جديد بعد توقفه لمدة أسبوعين بسبب مباراتي المنتخب الأول في تصفيات المونديال، وتفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، وتتصدر قمة اللاذقية بين تشرين الوصيف وضيفه الجيش الرابع مواجهات الجولة، فيما يحلّ الوثبة المتصدر ضيفاً ثقيل الظل على مضيفه عفرين في ملعب الحمدانية بحلب، وفي حماة وعلى ملعبها البلدي يستقبل الطليعة ضيفه الشرطة، ويشهد ملعب الجلاء بدمشق لقاء الحرجلة والفتوة.

وتستكمل غداً الأحد  مباريات الجولة بثلاثة لقاءات، ففي ملعب البعث في جبلة يستقيل فريق جبلة ضيفه فريق النواعير، فيما يغادر حطين إلى دمشق ليحلً ضيفاً على الوحدة في ملعب الجلاء بدمشق. فيما يشهد ملعب الباسل في حمص لقاء كلاسيكو سورية بين الكرامة وضيفه الاتحاد.

قمة مباريات الجولة

يستقبل تشرين الثاني على أرضه في ملعب الباسل في اللاذقية ضيفه فريق الجيش الرابع في أقوى لقاءات الجولة، فالمباراة من المتوقع أن تكون قوية وهجومية من الطرفين، فكلاهما يطمح للفوز، فتشرين يسعى للفوز ليبقى قريباً من المتصدر الوثبة ومنافساً قوياً على الصدارة، وكذلك الجيش سيسعى لتحقيق فوز يجعله يشعل المنافسة في المربع الذهبي ويرفع سقف طموحاته في المنافسة وخصوصاً أنه يملك هجوماً قوياً يقوده هداف الدوري محمد الواكد.

طموح الفوز

يسعى فريق جبلة صاحب المركز الخامس  عندما يستقبل على أرضه ضيفه فريق النواعير صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير إلى تحقيق فوز يقربه  أكثر من المربع الذهبي ويدخله أجواء المنافسة .

مواجهة صعبة لحطين

يحلّ حطين صاحب المركز ١١ ضيفاً على الوحدة صاحب المركز الثالث على ملعب الجلاء بدمشق، في مباراة تبدو صعبة جداً على الحطينيين، الذين يدركون أن مضيفهم دخل أجواء المنافسة على الصدارة وسيسعى بكل قوته للفوز في هذه المباراة والبقاء  في أجواء المنافسة، بالمقابل حطين الذي يقبع حالياً في منطقة الخطر، و بعد أن استعاد نغمة الفوز في الجولة الحادية عشرة، سيحاول العودة من دمشق ولو بنقطة التعادل.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار