في انطلاق مرحلة الإياب من دوري الشباب الممتاز.. فوز جبلة وتعادل تشرين

الوحدة 5-2-2022

انطلقت أمس الجمعة، مباريات مرحلة الإياب من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم، حيث شهدت الجولة الأولى إياباً (الرابعة عشرة) إقامة ست مباريات وفيها  انتزع الوثبة الصدارة من الاتحاد بفوزه عليه، وجبلة يواصل انتصاراته وعروضه القوية ويقلص الفارق بينه وبين المتصدر ووصيفه إلى ٤ نقاط .

فعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، فاز جبلة على ضيفه المحافظة بهدفين نظيفين، سجلهما ناجي كريم والمقداد أحمد. 

وواصل تشرين نزيف النقاط وتعادل مع مضيفه فريق العربي بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السويداء، سجل لتشرين محمد أسعد فيما سجل للعربي كنان قطان.

وانتهت قمة مباريات الجولة بين الوثبة الوصيف وضيفه الاتحاد المتصدر إلى فوز الوثبة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حمص الصناعي، لينتزع بذلك الوثبة الصدارة من الاتحاد بجدارة، ويتساوى الفريقان بعدد النقاط مع أفضلية للوثبة بفارق المواجهات، سجل هدفي الوثبة بدر عبارة وعبد المالك حاكمي.

وعلى ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق فاز النواعير على مضيفه الجيش بهدف وحيد سجله بلال شيخ النجارين.

وعاد الوحدة من حماة بفوز ثمين على مضيفه الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب حماة الصناعي، سجل للوحدة فراس الحسين ومصطفى حمو وأسامة جيرودي ، فيما سجل هدف الطليعة أحمد موسى.

وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب تعادل الحرية مع ضيفه الكرامة بهدف لهدف، سجل للحرية إسحاق كوراني فيما سجل للكرامة محمود حلواني.

وبقيت مباراة واحدة من هذه الجولة بين حطين والجهاد تم تأجيلها إلى موعد لاحق.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الأولى إياباً

١- الوثبة ٣١ نقطة

٢- الاتحاد ٣١ نقطة

٣- جبلة ٢٧ نقطة

٤- تشرين ٢٢ نقطة

٥- الجيش ٢٢ نقطة

٦- الوحدة ٢١ نقطة

٧- الكرامة ٢٠ نقطة

٨- النواعير ١٩ نقطة

٩- الطليعة ١٧ نقطة

١٠ – الحرية ١٤ نقطة

١١ – حطين ١٣ نقطة

١٢ – المحافظة ١٢ نقطة

١٣ – العربي ١٢ نقطة

١٤ – الجهاد ٣ نقاط

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار