الجولة العاشرة من الدوري الكروي الممتاز…تشربن ينجو من الخسارة والوثبة ينفرد بالصدارة..

الوحدة 15-1-2022

 

شهدت الجولة العاشرة من الدوري الكروي الممتاز بكرة القدم للرجال والتي استكملت مبارياتها اليوم الجمعة، تعادلاً لتشرين أبعده عن الصدارة وفوزاً ثميناً للوثبة جعله ينفرد بالصدارة وجبلة يكسر عقدة الاتحاد ويحقق فوزاً ثميناً في أبرز أحداث الجولة.

نجا تشرين من الخسارة أمام مستضيفه الحرجلة بعد أن سجل  هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق، بدأ الحرجلة بالتسجيل في الشوط الأول عبر محمد حمدكو في الدقيقة ٣٥ وسجل تشرين هدف التعادل في الشوط الثاني عبر حسن أبو زينب في الدقيقة ٥٢ ، ثم سجل الحرجلة هدفه الثاني في الدقيقة ٨٠ عبر محمد شريفة وليسجل تشرين هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر مصطفى بيلونة، وبهذا التعادل تراجع تشرين إلى المركز الثاني.

وحقق جبلة فوزاً ثميناً على ضيفه الاتحاد على أرض ملعب البعث ليكسر بذلك سلسلة تعادلاته ويعود الى سكة الانتصارات وليكسر في ذات الوقت عقدة الاتحاد والذي لم يفز عليه منذ أكثر من عشرين عاماً، سجل جبلة أهدافه في الشوط الأول عبر عبد الإله الحفيان  من ضربة جزاء في الدقيقة ١٩ وأحمد حديد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، فيما سجل هدف الاتحاد فواز بوادقجي في الدقيقة ٥٣ من الشوط الثاني.

وتعرض حطين للخسارة على أرضه أمام ضيفه الوثبة على ملعب الباسل في اللاذقية بهدفين نظيفين، سجلهما سعد أحمد في الدقيقة ٥٥ وصبحي شوفان في الدقيقة ٥٨ ، وبهذا الفوز انفرد الوثبة بالصدارة.

كما حقق الجيش  فوزاً هاماً على حساب مضيفه الطليعة بهدف قاتل سجله ميلاد حمد في الدقيقة ٩١ من الوقت بدل الضائع.

 وواصل الكرامة نزيف النقاط بتعادله على أرضه مع ضيفه الفتوة بهدف لكل منهما.

سجل الفتوة أولاً عبر محمد زينو  في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وأدرك الكرامة التعادل عبر عماد الحموي في الدقيقة ٨٣   وأضاع الكرامة ركلة جزاء عبر أحمد العمير.

وحقق الشرطة فوزاً ثميناً على مضيفه عفرين بهدفين نظيفين،  سجلهما يوسف عرفة في الدقيقة ٧١ ومعن الحسن في الدقيقة ٩١ من الوقت بدل الضائع، وشهد اللقاء طرد مدافع عفرين عبد القادر دكة.

وكانت مباريات الجولة العاشرة قد افتتحت الخميس بلقاء وحيد جمع بين الوحدة وضيفه النواعير وانتهت لصالح الوحدة بهدف وحيد جاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من المباراة ومن ركلة جزاء سجلها أيمن عكيل.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة العاشرة:

١- الوثبة ٢٣ نقطة

٢- تشرين ٢١ نقطة

٣- الجيش ١٨ نقطة

٤- الوحدة ١٧ نقطة

٥- جبلة ١٥ نقطة

٦- الكرامة ١٤ نقطة

٧- الاتحاد ١٣ نقطة

٨- الحرجلة ١٣ نقطة

٩- الفتوة ١٣ نقطة

١٠- الطليعة ١٠ نقاط

١١- الشرطة ٩ نقاط

١٢-حطين ٧ نقاط

١٣- النواعير ٦ نقاط

١٤- عفرين نقطتان

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار