في عرس شعبي (كرمى للوطن وقائده) منذ ساعات الصباح

الوحدة 19-7-2020

 يتوافد المواطنون في مركز قرية كفر دبيل كغيرها من المراكز للمشاركة في انتخاب من يمثلهم ويحقق لهم مطالبهم.

المواطن بشار السوسي: الانتخابات تعني لنا كل شيء فهي تعبير عن حقنا وواجبنا وهمنا الوحيد أن يبقى البلد وقائده بألف خير نطلب من أعضاء المجلس القادم مراعاة أمور المواطنين أكثر من أعضاء المجالس السابقين وأن تكون لهم بصماتهم في تغيير فكرتنا عن مجلس الشعب الذين وعدوا بأشياء ولم يفعلوا شيئاً منها.

المواطن محمد بريك: أنا شاركت في  هذه الانتخابات حباً بالوطن وقائد الوطن لا أريد أي شيء سوى بقاء الدولة والقائد بألف خير.

المواطن أكثم صبيح: هذه الانتخابات ضرورية في هذه الفترة لنثبت للعالم كله إنّنا قادرون على ممارسة حقوقنا في اختيار من يمثلنا في رعاية أمورنا الحياتية ونتمنى من مجلس الشعب القادم أن يولي اهتمامه لجرحى الحرب.

 أنا كجريح حرب أتمنى أن ينال الجرحى كل الاهتمام والرعاية من قبل أعضاء مجلس الشعب.

 المواطن باسل حسن كوسا: أتينا للمشاركة في الانتخابات تعبيراً عن صوتنا وننتخب من يستحق ليمثلنا ويدافع عن حقوقنا ونطلب من المجلس القادم التركيز على الشفافية والنزاهة وأن يكون على قدر من المسؤولية التي تلقى على عاتقه.

 المواطنة فاطمة هليل: أتيت للمشاركة في الانتخابات هذا حق واجب علينا ويجب علينا جميعاً المشاركة  في هذه الانتخابات لنبقى يداً واحدة وكلنا أمل القادم أفضل بإذن الله في ظل القيادة الحكيمة لسيادة الرئيس بشار الأسد الله يحميه ويحمي الجيش.

 نطلب من المجلس القادم الذي كلنا ثقة فيه إنّه أفضل ممن سبقوه تحسين الوضع المعاشي للمواطنين أهم شيء،  العمل على تخفيض الأسعار وتأمين متطلبات الحياة لكل مواطن في هذا البلد .

 المواطنة دارين حسن صبيح: شاركت في هذه الانتخابات هذا واجب علينا وحق لنا ويحق لنا أن نعطي صوتنا لمن نرى فيه أملاً في تمثيلنا في المجلس على أمل العمل على تغيير الأمور الحياتية للأفضل.

 المواطن منير معروف:  شاركت في هذه الانتخابات لأنّه واجب وحق علينا ويهمنا في الدرجة الأولى قائمة الجبهة الوطنية التقدمية فهي تمثل كافة شرائح المجتمع ونطلب من ممثلي أعضاء مجلس الشعب النظر بأوضاع المواطنين وتحسين وضعهم المعيشي وبالأخص المواطن غير الموظف والعمل على تحسين الأمور الحياتية وتخفيض الأسعار.

 المواطن يوسف يوسف: أتيت إلى مركز الانتخابات لأشارك بالانتخابات هذا واجب وحق علينا وأعجبتني هذه الانتخابات لشفافيتها ونزاهتها.

 نطلب من المجلس القادم أن يتعاطفوا مع المواطن ويعملوا على تحسين الواقع المعيشي وتخفيض الأسعار بتوفير كل ما يلزم لذلك بالإضافة للعمل على إيلاء الريف الاهتمام وتقديم كامل الخدمات له.

 المواطن بشار جبور: أتينا إلى الانتخابات للمشاركة فيه لنثبت للعالم كله كما قال السيد الرئيس المفدّى بشار الأسد ما لم يستطيعوا أخذه بصناديق الذخيرة لن يحصلوا عليه من صناديق الانتخاب.

 ونتمنى من أعضاء مجلس الشعب القادم أن تكون من أولى اهتماماته الطبقة المتوسطة والفقيرة والعمل على تحسين وضعها المعاشي بالإضافة إلى الاهتمام بواقع الريف وتنشيط العمل فيه وتقديم الخدمات اللازمة.

غانه عجيب

  

تصفح المزيد..
آخر الأخبار