كونوا وروداً لأكفٍ متعبةٍ شاخت أعوادها

الوحدة: 19-7-2020

 

 

 ومازالت الطروحات تختلف من مواطن لآخر والمطالب تتوسع من عضو مجلس الشعب لتشمل مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية والإنسانية ،طروحات وقفنا عندها جاءت كما يلي :

مرح عروس: كلما شرعتُ بالكتابة غصّ قلمي واقتحمت بياض صفحتي صورُ المرشحين وبرامج انتخاباتهم الوردية. أليمٌ واقعُنا والمرحلة التي وصلنا إليها، أليمٌ انقطاع الثقة بين الشعب ومجلسه لكنْ لا بأس .كل بداية بعثٌ جديد .. فلنبدأ ولنحاول أن ندعم من تمشي عيونه بالجياع والحزانى. من يساند صوتُه حناجر المكمومين إننا لا نريد وجوهاً مكررةً وفاشلة لا تأبه حتى بكوننا نعرف أساساً ماذا تعني الفئة (أ) والفئة (ب) .. أتخمَنا التنظير و صفّ الكلمات. نريد رصيداً حقيقياً لا تقتصر نتائجه على صناديق الاقتراع سينجح من ينجح.. الصفحة الآن بيضاء فلتجعلوها مليئة بكلمات الحب والاحترام لكم ولصنائعكم ولتكونوا وروداً لأكفٍ متعبةٍ شاخت أعوادها.

مروان سليمان: الصدق و التحلي بالمسؤولية الملقاة على المرشح . اليوم المرشح مهامه كبيرة وأنا كمواطن أتحمل المسؤولية إلى جانبه من خلال الاختيار الصحيح لمن سيكون تحت القبة ويجب أن يكون صاحب إحساس و فكر يستوعب  الأزمات سواء اقتصادية أو معيشية أو من ناحية محاربة الفساد. وهنالك نقطة مهمة الدعاية الانتخابية و موضوع التشويه البصري للمدينة غير ملزمين كشباب متطوع بإزالة الصور و الملصقات .على المرشح نفسه أن يقوم بإزالتها بعد انتهاء الحملة الانتخابية .

نور محمد حاتم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار