مجلس الشعب القادم تترقبه العيون وتعقد عليه الآمال

الوحدة: 19-7-2020

 

 

جميع من التقيناهم سابقاً وحالياً هذا غيض من فيض أجمعوا على ضرورة المشاركة في الانتخابات فهي واجب علينا وحق لنا وكلنا أمل وثقة بأعضائه القادمين في تقديم كل ما يحقق لهم حياة حرة كريمة كل واحد في مجال عمله.

غنوة حماد معلمة قالت: في الدورات الماضية لمجلس الشعب لم يقدموا أي شيء بشكل عام وبشكل خاص على مستوى نقابة المعلمين مضى (٤) سنوات على الترفيعة الاستثنائية وحتى الآن لم نحصل عليها وفي هذه الفترة نقدم أوراقنا من جديد لعل الحظ يحالفنا ونحصل عليها لغاية هذه اللحظة لم يصدر القرار بشكل نظامي لتطبيقها جميع النقابات حقوقها ضائعة.

مجلس الشعب الذي يتكلم عن الشباب نتمنى أن  تعطي الفرص لهم هذه الفئة ماتت نفسياً وعملياً الحرب قضت على قسم وجائحة كورونا أثرت على الوضع من يحافظ على مصلحة الشباب لا يوجد منزل إلا وفيه على الأقل اثنين خريجي جامعة دون وظيفة.

طبعاً المشاركة في هذه الانتخابات واجب وحق علينا ومن حقنا أن نختار من يمثلنا

أملنا كبير في هذا المجلس القادم أن تكون من أولويات عمله الاهتمام بالشباب وإنصافهم بإعطائهم فرص في الحياة وهم عز قوتهم وحيويتهم. 

اسمهان عمران معلمة: ماذا نتأمل من مجلس الشعب ومن شعب فقد كان يملك وعيا وفقده بسبب الأزمة التي كانت نتائجها النفسية والاقتصادية تفوق كل الطاقات في تحملها نتحايل على لقمة عيشنا حتى تكفينا وتسد رمق جوعنا.

هذه الانتخابات ننتظرها منذ زمن لتحدث نقلة نوعية في عمل وأداء الأعضاء الجدد في المجلس والمشاركة في هذه الانتخابات واجب وطني وأخلاقي علينا وكما هو واجب علينا اختيارهم أيضاً على الأعضاء واجب أن يعملوا على تقديم كل ما يحقق للشعب الذي وثق فيهم وانتخبهم ليمثلهم في قبة المجلس أملنا أن تكون برامجهم الدعائية ليست مجرد حبر على ورق بل أن يعملوا على تحقيقها على أرض الواقع ليعيدوا للمجلس هيبته التي ذهبت في الدورات السابقة لعدم تفعيل دورهم الحقيقي الذي انتخبوا لأجله.

ميساء صباغ معلمة تقول: من ناحية مبدأ الانتخابات كلنا متفقين على ضرورة المشاركة فهي ضرورة لنثبت للعالم إننا مازلنا قادرين على ذلك والمشاركة فيها واجب علينا وحق لنا في انتخاب من يمثلنا في المجلس ويدافع عن حقوقنا وبالأخص إعادة ربط الحلقة المفقودة بين أعضاء المجلس والشعب بالنسبة لأعضاء هذه الدورة مطلب منهم الكثير يكفينا مانعاني من أزمة اقتصادية وارتفاع جنوني للأسعار في ظل رواتب متدنية جداً بالإضافة إلى تأمين متطلبات الحياة وتوفير الخدمات الضرورية لاستمرار بقاءنا بخير نتمنى أن تكون من أولويات المجلس تأمين فرص عمل للشباب الذي تخرج من الجامعة.

حبيب علي مزارع: طبعاً سأشارك في هذه الانتخابات ولن أسمح لأحد أن يأخذ مني هذا الحق فهو واجب علينا وخصوصاً في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها بلدنا الحبيب من حرب كونية قدمت فيها خيرة شبابنا دفاعاً عن أرضها الطاهرة نتمنى من الأعضاء الجدد أن يعملوا بكل أمانة وصدق وتقديم كل ما يلزم لاستمرار العملية الزراعية من خلال توفير كل مستلزمات الإنتاج الزراعي والعمل على توفير الأسمدة والأدوية الزراعية والمبيدات وتخفيض أسعارها في الدورات الماضية الغالبية العظمى من الأعضاء كان همهم الوصول إلى الكرسي والحصول على امتيازات عضو مجلس الشعب رامين وراء ظهورهم كل وعودهم الانتخابية التي أطلقوها قبل الانتخابات.

غانه عجيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار