على قدر المسؤولية….

الوحدة: 12-7-2020

 

 

قال الشاعر حسين النهار: من يمثل يجب أن يكون بحجم التمثيل، لأن صوتي انصهر بصوته، وما أتمناه أصبح في عهدته، بهذا يجب أن يكون بقدر المسؤولية المرمية على عاتقه، ومن واجب المواطنين المشاركة والذهاب إلى صناديق الاقتراعات، لأن الركن الأساسي لبناء الدول هو التشريع، والتركيز على العنصر الشبابي.

وما نتمناه لهذه الدورة أن تظهر بشكل مغاير لما سبقها من الدورات، لأن جزءاً كبيراً من العالم تكالب علينا، لذلك إثبات وجودنا يعني صمودنا ضد إعصارهم.

أتمنى كما يتمنى كل شريف بهذا الوطن وضع محاربة الفساد في الأولويات لأن الدول لا ترقى إلا بالقضاء على الفساد وأن يكون أعضاء مجلس الشعب بقدر المسؤولية والابتعاد عن المكاسب الشخصية. والبحث عن النفع العام.

سعاد عبيدة: الرمادي احتمالات لا تنتهي وفي حضرة الأبيض والأسود ترتعش الألوان، وبين النقيضين تتبوأ الصلوات لوطن انتصر بالحق، وبدماء الشهداء، أتوجه للجميع بشكل عام وأخص ذوي الجرحى والشهداء، شاركوا بأداء حقكم في الانتخابات التشريعية لمجلس الشعب، أعطوا صوتكم لمن يستحق لمكافحة الفساد، ووضع حد للمستغلين المتسلقين المشاركين في الحصار الحالي، ولأجل أمن وأمان بلدنا ،كونوا صوت الحق المرادف الداعم لرجال الحق على الأرض، جيشنا المقدس وسيادة الرئيس المقاوم بشار حافظ الأسد والنصر قادم بإذن الله دمتم بشموخكم ودامت سورية الحضارة والتاريخ والإنسان سورية المحبة والكرامة والسلام.

سلمى حلوم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار