افتتاح مكتب لتلقي شكاوى المواطنين في مجلس مدينة اللاذقية لتطوير العمل الخدمي

الوحدة – رزان بركات

بهدف تسريع الاستجابة لمطالب الأهالي وتحسين جودة الخدمات من خلال آلية تواصل مباشرة ومجانية تضمن الشفافية والمتابعة الفورية، افتتح مجلس مدينة اللاذقية اليوم مكتباً خاصاً لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بالقضايا الخدمية اليومية.
وصرح المدير العام للإدارة المحلية في المحافظة علي عاصي أن افتتاح المكتب يأتي في إطار تطوير آليات العمل الخدمي وتعزيز التفاعل مع المواطنين، مشيراً إلى أن المكتب سيستقبل مختلف أنواع الشكاوى ويعمل على متابعتها بالتنسيق مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لها.
كما أوضحت رئيسة قسم الشكاوى في مجلس المدينة المهندسة رهف صاري أن التواصل سيكون مستمراً مع مقدّمي الشكاوى للتحقق من تنفيذ الإجراءات المطلوبة ومعالجة المشكلات في أسرع وقت ممكن.
وأضافت أن أغلب الشكاوى الواردة تتركز في مجالات النظافة، والإنارة، والصرف الصحي، والإشغالات، مؤكدة حرص المجلس على متابعة هذه القضايا بما يحقق رضا المواطنين ويدعم تطوير العمل الخدمي في المدينة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار