بمباراتين فقط.. غداً الجمعة موعد انطلاق الدوري السوري الممتاز بكرة القدم لموسم 2024 – 2025

الوحدة:24-10-2024

بعد أن أعلن اتحاد كرة القدم منذ أيام عن الموعد الجديد لانطلاق الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بموسمه الجديد 2024 – 2025، الذي كان من المقرر أن ينطلق منذ يوم الجمعة الماضية الواقع في 18 من شهر تشرين الأول الحالي، ولكن تم تأجيل انطلاقته لأسبوع واحد بسبب عدم جاهزية الملاعب، وأصدر اتحاد الكرة جدول مباريات الجولة الأولى، ولكنه عاد أول أمس وأعلن عن تعديلات جديدة على جدول مباريات الجولة الأولى، حيث تقرر أن يكون يوم غد الجمعة موعداً لانطلاق الدوري بشكل رسمي ولكن بمباراتين فقط من أصل 6 مباريات ضمن الجولة الأولى. فيما تم تأجيل أربع مباريات لوقت لاحق لأسباب مختلفة، وبالتالي ستقام مباراة واحدة يوم غد الجمعة تجمع بين الوثبة وأهلي حلب على أرض ملعب الباسل في حمص.
وتقام بعد غد السبت المباراة الثانية التي تجمع بين الجيش والشرطة على أرض ملعب الجلاء بدمشق.
والمباراتان ستلعبان في تمام الساعة الثانية ظهراً.
فيما تم تأجيل مباريات جبلة مع الشعلة والطليعة مع حطين والوحدة مع تشرين، وذلك بسبب وجود مشاكل مع أندية الوحدة والطليعة وجبلة، وعليها دفع مستحقات مالية مترتبة عليها إلى الفيفا، ولا يمكنها اللعب في الدوري قبل دفع ما يترتب عليها من مبالغ مالية وغرامات.
وبالتالي تم تأجيل مبارياتها، كما ذكر اتحاد الكرة، حتى تستطيع تثبيت قوائم لاعبيها على برنامج فيفا كونيكت.
كما تم تأجيل مباراة الفتوة والكرامة إلى 19 من شهر تشرين الثاني المقبل، بسبب مشاركة فريق الفتوة في بطولة كأس التحدي الآسيوي، على أن تُقام المباراة في مدينة دير الزور بحضور جماهيري بعد أن وافق اتحاد الكرة على طلب نادي الفتوة بالعودة للعب على أرضه وبين جمهوره.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار