خرج ولم يعد

الوحدة: 21-9-2021



- تقدم المدعو (بهاء. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته المدعوة (سمر) عن المنزل، عمرها 27 سنة, بعد خلاف مع والدتها، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى المدعو (مجدي. ب) في مدينة حلب لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.
- وتقدم المدعو (عبد الحميد. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (حازم. .ن) عمره 88 سنة، وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
- وتقدم المدعو (نبيل . أ)بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (محمد) عن المنزل، عمره 16 سنة بعد خلاف مع شقيقه، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
- وتقدم المدعو (مصطفى. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (انتصار. ي) عمرها 42 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ5 ملايين ليرة سورية وهويتها الشخصية وتوقع تواجدها لدى ذويها في الرقة نظم ضبط بذلك.
- وتقدمت المدعوة (ر. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (باسمة. ي) عن منزلها، عمرها 35سنة، وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
- وتقدمت المدعوة (حياة. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (سهى. أ) عن المنزل، عمرها 19 سنة بعد خلاف بينهما، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت وجودها لدى المدعو (بشار. جـ) لوجود علاقة حب بينهما، نظم ضبط بذلك.
- وتقدم المدعو (محمود. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في محل ورشة نجارة المدعو (سامر. جـ) عمره 17 سنة وبحوزته مبلغ 900 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
- وتقدمت المدعوة (مها. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (أحمد. ي) بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه وتوقعت وجوده لدى أهله في مدينة حمص، نظم ضبط بذلك.
- وتقدم المدعو (وجيه. ط) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب ابنته (نجوى) عن المنزل، عمرها 22 سنة بعد خلاف مع والدتها، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك
- وتقدم المدعو (محمد. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه الحدث (محمود) عمره 15 سنة عن المنزل بعد أن ذهب إلى الحلاق بنفس الحي الذي يسكنون به، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو


طباعة   البريد الإلكتروني